المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

نجوم الفن يهنئون محمد ممدوح بجائزة أفضل ممثل في القاهرة السينمائي

أهل مصر
محمد ممدوح
محمد ممدوح

حرص نجوم الفن على تهنئة الفنان محمد ممدوح بجائزة أفضل ممثل في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 43 عن دوره في الفيلم المصري أبو صدام الذي شارك في المسابقة الدولية بالمهرجان الذي اختتم فعالياته أمس الأحد 5 ديسمبر.

أحمد حلمي يهنئ محمد ممدوح

نشر الفنان أحمد حلمى صورة من تسلم ممحمد ممدوح الجائزة، عبر القصص المصورة بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتب: "مبروك يا أجمد ممثل، أديك أخدت جائزة أحسن ممثل تستاهل اللي جرالك عشان تبقى تمثل كويس".

محمد ممدوح

محمد ممدوح

شيكو يبارك لتايسون

وكتب الفنان شيكو، عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام: "مبروك يا تايسون يا عالمي تستحقها بجدارة يا اجمد ممثل في الجيل".

أحمد مجدي يهنئ ممدوح

ونشر أحمد مجدي عبر خاصية الصور والمصورة بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث كتب: "احلى جائزة واحلى ممثل الف مبروك يا حبيبنا".

محمد ممدوح

أحمد حاتم يصفق لتايسون

واكتفى الفنان احمد حاتم، على التصفيق للفنان محمد ممدوح الشهير بتايسون، وذلك عن دوره في فيلم أبو صدام، وجائزة أفضل ممثل، حيث نشر فيديو تسليم الفنان رشوان توفيق له الجائزة.

محمد ممدوح

حسام داغر يهنئ ممدوح

وكتب حسام داغر: " في ممثل شاطر وفي ممثل مجتهد وفي ممثل مبدع وفي تايسون، جائزة افضل ممثل تايسون في مهرجان القاهرة السينمائي .. راحت للي يستحقها .. انا شايف الاوسكار قربت يا اغلي و اجدع الصحاب مبروك يا حبيبي".

محمد ممدوح يتحدث عن تكريمه

وحرص محمد ممدوح بالتعليق على تكريمه وكتب: "عايز اقول شكرا لكل اللي وقفوا جمبي وأولهم مراتي واهلي وجمهوري.. شكرا لنادين خان وأحمد فهمي وشركة سي سينما وطلال وايهاب ايوب.. وعبد السلام وسامح كمال واحمد يوسف وكل كرو فيلم أبو صدام اللي محدش فيهم قصّر في دوره في العمل.. شكرا مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ادارة وتنظيم ولجنة تحكيم".

فوز محمد ممدوح بجائزة أفضل ممثل
وكان أعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته المنقضية الـ 43 عن فوز الفنان محمد ممدوح بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "ابو صدام".

فيلم أبو صدام
يدور "أبو صدام" حول سائق عربية نقل يمر بالعديد من الأزمات والمشاكل سواء على مستوى العمل أو على المستوى العائلي، وبجانبه التابع الخاص به، خلال طريق العالمين يمرون ببعض المشاكل التي تؤثر على بطل الفيلم وتقلب له اليوم تماماً.

الفيلم من بطولة محمد ممدوح وأحمد داش، ومن إخراج نادين خان ومن تأليف محمود عزت مع ضيوف الشرف سيد رجب، علي الطيب وعلي قاسم و هديل حسن و زينة منصور والفيلم يعتبر أولى إنتاجات شركة "سي سينما برودكشن" السينمائية.