اعلان

رمضان 2022.. حسن الرداد بنيولوك جديد في «بابلو»

أهل مصر
حسن الرداد
حسن الرداد

حرص الفنان حسن الرداد، على الظهور بشكل مختلف، من حين تسريحة الشعر واللحية والشارب، في البوستر الجديد لمسلسلة «بابلو»، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

مسلسل بابلو مسلسلات رمضان 2022

كما ظهر الرداد بعلامة إكس في حاجبه، كما ارتدى قميصا مفتوحا حتى بطنه، وفوقه جاكيت جلد أسود، كما ارتدى أسورة في يده، مع وشم على ظهر كف اليد، في إشارة على أن الرداد سيظهر، في دور مختلف، عما قدمه من قبل.

حسن الرداد

عرض حسن الرداد مؤخرا، مسرحية الجديدة «كازانوفا»، والتي تدور أحداثها في عام ٢١٠٠، حيث تختلف معايير ومقاييس الجمال، حتى أصبح كازانوفا غير الوسيم على الإطلاق، أجمل رجل في العالم، ليستغل ذلك الجمال في خداع النساء واستغلالهن، من أجل تحقيق مكاسب مالية ضخمة.

المسرحية من ﺇﺧﺮاﺝ: هشام عطوة، ﺗﺄﻟﻴﻒ: ضياء محمد، بطولة الفنان حسن الرداد، عمرو يوسف، نسرين طافش، حمدي الميرغني، هالة فاخر، سليمان عيد.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تنفي رفع سعر رغيف الخبز المدعم بداية من يوليو القادم