اعلان

صابرين: حياتي ما بين التمثيل وخلفة عيال

أهل مصر
صابرين
صابرين

كشف الفنانة صابرين، تفاصيل بدايتها الفنية في التمثيل، مشيرة إلى أنها بدأت التمثيل في سن الخامسة بـ 4 أفلام في هذا الوقت، مشيرة إلى أنها كانت في الصف الثاني الإعدادي وقت مشاركتها في مسلسل ليلة القبض على فاطمة.

وأضافت "صابرين"؛ خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الثلاثاء، أن حياتها منقسمة بين العمل والتلفزيون عبر السيمنا والدراما، وبين الحياة الأسرية، معلقة: "حياتي ما بين شغل وخلفة عيال".

وأوضحت الفنانة، أن دور الممثل هو إسعاد الجماهير وتقديم الأعمال التي ترضي تلك الجماهير، مشيرا إلى أن تتمنى أن تجسد أعمالا تنال إعجاب الشعب المصري كدور السيدة الراحل أم كلثوم.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعائر الجمعة الأولى من رجب بالحرمين الشريفين (بث مباشر)