اعلان

بالعمرة.. رضوى الشربيني ترد على أنباء إجرائها عملية تجميل

أهل مصر
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

نشرت الاعلامية رضوى الشربيني صورة لها خلال تأدية مناسك العمرة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

رضوى الشربيني تؤدي العمرة

وكتبت رضوى الشربيني عبر تويتر قائلة: "اطمن قلبي فقد فوضت أمري إلى ربي فهو حسبي ونعم الوكيل.. اللهم إني أسألك حبك والعمل الذي يبلغني حبك.. اللهم إني أسألك جودك وكرمك وسترك".

جدل واسع

في سياق آخر نشرت الإعلامية رضوى الشربيني، صورة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتبت: "‏حتى إن ذهبت في ستين داهية يريدون معرفة إلى أي داهية بالضبط".

وأثارت رضوى الشربيني جدلا واسعا بسبب تصريحاتها، وتصدرت تريند محركات البحث في جوجل، بسبب أنباء إجرائها عملية تجميل ونفخ للشفايف.

وردت رضوى من خلال برنامجها "إنتي وبس"، قائلة: "كذا حد بعت للبرنامج يسأل، رضوى انتي نفختي شفايفك فين؟ فقررنا أعمل حاجة جديدة في حلقة النهاردة، وأطلع من غير روج".

وأضافت: "أقولكم الخلطة اللي أنا بحط منها قبل ما اطلع هوا، وهي شطة، وفازلين طبي، وزيت لوز حلو، وقرفة، وفي ناس تحط عليها الجنزبيل".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال (1-0) في كأس الاتحاد الإنجليزي| الأول لمانشستر سيتي