اعلان

الأمن يعثر على فيديوهات مخلة بشقة المتهم باحتجاز زوجته وتعذيبها 4 سنوات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عثرت أجهزة الأمن بالجيزة، اليوم الأحد، على هارد ديسك "فلاشة"، تحتوي على مقاطع جنسية صورها المتهم باحتجاز زوجته 4 سنوات وتعذيبها وحلق شعرها بمنطقة الحوامدية، لساقطات مارس معهن الرذيلة مقابل منحهن مبلغ من المال.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى العميد سمير رفعت مأمور قسم شرطة الحوامدية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا من طالبة بالصف الأول الثانوي تدعي «ر.ش.ش» تبلغ من العمر 15 عامًا، تفيد بتعدي والدها عليها داخل شقة سكنية بمنطقة شارع جمال عبد الناصر، بالحوامدية، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة الرائد محمد برئ نائب مأمور قسم شرطة الحوامدية، والنقباء حسن مطر، وأحمد الدالي، إلى محل البلاغ.

وبالفحص والمعاينة تبين أن الزوج الذي يدعي «ش.ش» يبلغ من العمر 38 عامًا، يحتجز بداخل الشقة زوجته التي تدعي «أ» تبلغ من العمر 40 عامًا، محل إقامتهم الأساسي محافظة المنيا.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، وبعمل التحريات والبحث تمكنت قوة أمنية بقيادة الرائد أحمد عصام رئيس وحدة مباحث الحوامدية، والنقيب حسن مطر، من ضبط الزوج، واقتياده إلى ديوان القسم.

وتبين أن «ش.ش»، يعمل بأحد معامل التحاليل، وله بطاقة تحقيق شخصية أخرى باسم شخص يدعى «محمد» وأنه هارب من حكم قضائي بالسجن لمدة 10 سنوات في قضية تزوير، وأن لديهما أربعة أبناء 3 في مراحل الابتدائي والأخرى بمرحلة الثانوي، كما تبين أن الزوج اعتاد التنقل بأطفاله بين محال إقامة متعددة، لضمان عدم إخبارهم أحد بما يفعله من احتجاز والدتهم وضربها، ولم يكتف بضرب والدة أطفاله بل استخرج شهادة بوفاتها على خلاف الحقيقة.

WhatsApp
Telegram