اعلان

بسبب أولوية الجلوس.. مشاجرة بأسلحة بيضاء بين 3 أجانب ومدير مطعم بالنزهة

أهل مصر
مشاجرة - أرشيفية
مشاجرة - أرشيفية

نجح رجال المباحث بالقاهرة، اليوم السبت، في القبض على 3 مواطنين، يحملون جنسية إحدى الدول لقيامهم بالتعدى على اثنين آخرين بمنطقة النزهة.

مشاجرة

التحريات

دلت التحريات الأمنية حدوث مشاجرة بين سائق، مصاب ببتر كلي بكف اليد اليسرى، مدير مطعم "مصاب بكدمة بالرقبة من الجهة اليسرى"، و3 أشخاص يحملون جنسية إحدى الدول، مقيمون بعين شمس، عثر بحوزة أحدهم على سلاح أبيض.

وأضافت أن سبب المشاجرة هي مشادة كلامية حول أولوية الجلوس فى السيارة الأجرة، عبارة عن ميكروباص، وتطورت المشاجرة، إلى حالة التعدي بالضرب بالسلاح الأبيض على "السائق"، محدثًا إصابته المنوه عنها وتلفيات بالميكروباص، تباشر النيابة العامة التحقيق.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تنفي رفع سعر رغيف الخبز المدعم بداية من يوليو القادم