المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة

أهل مصر
تهريب هواتف
تهريب هواتف

تمكن رجال الجمارك بالإدارة الأولى بمبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولي، برئاسة صبحي ربيع مدير الجمرك، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالمطار من ضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة بالمخالفة لقانون الإتصالات رقم 10 لسنة 2003، وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.

ففي أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية، على ركاب الطائرة الإماراتية القادمة من دبي استوقف صبري حسانين رئيس القسم المعين على لجنة الخط الأخضر إحدى الراكبات عند محاولتها الخروج من بوابة اللجنة.

وبالعرض على مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب، قرر تمرير حقائبها على جهاز الفحص بأشعةX-RAY بمعرفة أحمد عبدالعليم مأمور الجمرك، وكلف محمود عبدالمطلب مأمور الجمرك بتفتيش الحقائب يدويا ولم يسفر التفتيش عن وجود شيء مخالف داخل الحقائب.

ولاحظ صبحي ربيع مدير الجمرك، أن حركة الراكبة غير طبيعية فكلف أسماء عزمي مأمور الجمرك بتفتيش الراكبة ذاتيا مما اسفر عن ضبط 10 هواتف محمولة ماركة آيفون مخبأة بجسد الراكبة أسفل ملابسها التي ترتديها .

قرر صبحي ربيع مدير الجمرك اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي رقم 25 لسنة 2021، ضد الراكبة بعد العرض على الدكتور ماجد موسي مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي.

عاجل
عاجل
ظهرت الان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 احصل على النتيجة من هنا فى أقل من دقيقة