البروج مصر توقع عقد فندق«الموفنبيك» بمشروع Sixty Iconic Tower تحت ادارة شركة أكور

 جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر
كتب : أهل مصر

وقعت شركة البروج مصر للتطوير العقارى فندق الموفنبيك بمبنى sixty iconic tower مع شركة اكور العالمية المتخصصة في إدارة الفنادق ًو السياحة والتي تمتلك أكثر من علامة تجارية في عالم الفنادق Fairmont , Sofitel , Rafael’s , Rixos , Novotel ليكون بذلك أول فندق خمس نجوم للقطاع الخاص بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ويعتبر مشروع Sixty Iconic Tower  بالعاصمة الإدارية الجديدة أبرز مشروعات البروج مصر  على مساحة ١٣ ألف متر مربع وبارتفاع ٤٥ طابق بالإضافة إلى ٥ طوابق تحت الأرض مخصصة لانتظار السيارات، بالمنطقة المواجهة لمنطقة الأعمال المركزية (CBD) والتي يقع داخلها البرج الايقوني أعلي برج  في أفريقيا.

وأكد المهندس محمد عاصى نائب رئيس مجلس إدارة شركة البروج مصر خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته الشركة للإعلان عن هذا التحالف القوى بين شركة البروج مصر واكور العالمية لتشغيل العلامات الفندقية  أن هذا التعاقد يأتى فى إطار رؤية الشركة واستراتيجيتها المبنية على تنوع محفظتها الاستثمارية.

وأضاف عاصى أن بهذا التعاقد يعتبر فندق موفنبيك بمشروع  Sixty Iconic Tower  أول فندق خمس نجوم للقطاع الخاص بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ووأشار إلى أن المباحثات التى قامت بها الشركة لاختيار أفضل العلامات التجارية فى مجال الفنادق على مستوى العالم قد استغرقت نحو ٨ اشهر لتحقيق الهدف الاساسى لهم وهو توفير ' فندق '   وفقا لأعلى المعايير والمواصفات العالمية بسعة فندقية تبلغ  ١٩٠ مفتاح.

 

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً