المشرف العام على التحرير داليا عماد

باستثمارات 450 مليون جنيه.. "ايجيكس" تطرح أولى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية "HAVEN"

أهل مصر
ايجيكس للتنمية العمرانية
ايجيكس للتنمية العمرانية

أعلنت شركة "ايجيكس"، للتنمية العمرانية والصناعية عن طرح أولى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية، بمنطقة الداون تاون HAVEN باستثمارات 450 تبلغ مليون جنيه مصري، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل المشروع شارك فيه الشركات الاستشارية للمشروع ويأتي على رأسها شركة "فاسيل" العالمية، للإدارة المشروعات بحضور الرئيس التنفيذي لشركة فاسيل.

وقال إيهاب أبو الحديد الرئيس التنفيذي لشركة ايجيكس، إن المشاركة في الاستثمار بالقطاع العقاري في مصر وخاصة العاصمة الإدارية يأتي بناء على رؤية وتوجهات الشركة بتنوع محافظها الاستثمارية في مصر وعلي مستوي العالم.

وأوضح أبو الحديد، أن مشروع "HAVEN" بالعاصمة الإدارية الجديدة هو اولي مشروعات ايجيكس بالقطاع العقاري، وهو عبارة عن مول تجاري إداري فندقي ارضي و12 دور بمنطقة مميزة جدا بالعاصمة الإدارية وهي الداون تاون.

وصرح أبو الحديد أن المشروع يمتلك ميزة تنافسية قوية داخل السوق وهي أن التكلفة الإنشائية له سوف تكون أقل بكثير من أي مشروع أخر نظراً لأن من ضمن نشاطات ايجيكس الصناعية هو انتاج الخرسانة الجاهزة والعديد من المواد الأخرى التي تغذي تلك الصناعة، ونعمل في مشروعات عديدة ومع الكثير من المطورين ، فضلا عن امتلاك الشركة لملاءة مالية قوية وخبرات قادرة على إدارة رؤوس الأموال بحرفية.

وأشار الي أن ايجيكس في مشروعها استعانت بأقوي الاستشاريين ليقدموا أعلى جودة في الخدمات المقدمة بالنسبة للمشروع ، فتم التعاقد مع واحد من أكبر بيوت الخبرة وهو مكتب المهندس ياسر البلتاجي كاستشاري هندسي ومعماري للمشروع، وشركة سيا للاستشارات التسويقية والبيعية برئاسة الأستاذ أحمد الحداد و شركة ام ار بي في مجال الإدارة والتشغيل وشركة ابداع للاستشارات المالية وشركة mis وفي مجال الإدارة الفندقية تم الاستعانة الشركة الفرنسية الشهيرة فاسيل.

وأشار أبو الحديد ان مشروع HAVEN هو الأول وليس الأخير وسيتم الإعلان عن حزمة مشروعات أخرى خلال الفترة القادمة

وقال أحمد الحداد الرئيس التنفيذي لشركة "سيا للتطوير وإدارة المشروعات"، إن شركة ايجيكس تعد من أقوي الشركات التي تمتلك ملاءة مالية قوية للدخول في القطاع العقاري وتمتلك سابقة أعمال في أكثر من 5 دول في الصناعات بشكل عام وتابع ان شركة سيا للتطوير وإدارة المشروعات تساهم مع ايجيكس في بداية قصة نجاح كبيرة في أولى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية وهي المسئولة عن تسويق ومبيعات المشروع.

وأضاف أن المشروع تجاري إداري سكني ويلبي كل احتياجات العملاء، فضلًا عن موقعة المتميز والعروض والاسعار وخطط السداد المناسبة للعملاء والمدروسة، فضلًا على امتلاكها ميزة تنافسية قوية، وهي امتلاكها لشركة مقاولات كبرى ولها سابقة أعمال ضخمة مما يجعلها قادرة على تنفيذ المشروع بأحترافية بتكلفة مخفضة والذي سوف ينعكس بدوره على تقديم أسعار منافسة ومميزة للعملاء.