المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الحلقة 8 من مسلسل كوفيد 25 تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

أهل مصر
كوفيد 25
كوفيد 25

بدأ عرض مسلسل كوفيد 25 منذ أسبوع، ولاقى المسلسل نجاحا كبيرا وقبولا جماهيريا واسعا نظرا لانتظار جمهور الفنان يوسف الشريف العمل منذ بداية رمضان، وفور العرض تفاعل معه الجمهور وأثبت العمل قدرته على المنافسة بقوة على الرغم من العرض في منتصف رمضان بعد عرض جميع المسلسلات لموسم مسلسلات رمضان 2021.

وتفاعلت الفنانة أيتن عامر مع تعليقات الجمهور وإشادتهم بتمثيلها وأدائها في المسلسل على موقع "تويتر" قائلة: "الشابوهات يا جماعة، كنت بستلف حبة صغيرين من العالمي السنة دي ضمينا الشابوهات على بعض"، حيث أثبتت بجدارة قدرتها على التمثيل الدرامى إلى جانب قدرتها على التمثيل الكوميدي".

وجاءت التعليقات إشادة بدورها في مشهد موت طفل أمامها وتذكرها طفله الذي توفى بسبب فيروس كورونا قائلا: "شابوه ليكي بجد على مشهد الطفل وهو في العناية".

كوفيد25

وأشادت أخرى بنفس المشهد قائلة: "مشهد صعب وعملتيه باحترافية لدرجة أني عيطت بالتوفيق يا احلى ايتن".

كوفيد25

وجاء آخر معلقا على تحريك المشهد مشاعر الأبوة داخله :"المشهد خلاني أعيط بجد لاني اب وخفت على اولادي بجد حسيت الدور منك والشخصية مكنش حد هيليق عليها غيرك برافو عليكم".

كوفيد25

مسلسل كوفيد 25 يتحدث عن فيروس جديد يجتاح العالم مرة اخرى وينتقل من خلال العين ويتسبب في تدمير الجهاز العصبي، ويمنع المرضى عن التفاعل مع المؤثرات الخارجية ويعرض ضمن موسم مسلسلات رمضان لعام 2021

المسسل من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، ومن بطولة يوسف الشريف وايتن عامر وإدوارد ومحمد عادل ومجموعة من النجوم الشباب ويعرض على قناة ON DRAMA في الساعة الثانية صباحا وعلى قناة مصر الأولى 7:45 مساء.

اعلان