اعلان

عمرها 6 سنوات.. «كندة» بورسعيدية تحصد الميدالية الذهبية بالجمباز: «للعالمية طموحي»

أهل مصر
كنده البطلة الصغيرة
كنده البطلة الصغيرة

حصدت الطفلة كندة علي وجدي، ذات الستة أعوام، الميدالية الذهبية في بطولة منطقة بورسعيد للجمباز، والمقامة في مجمع ملاعب كلية التربية الرياضية ببورفؤاد.

كما حصل فريق الصغار للجمباز على عدة ميداليات ذهبية، وظهروا بشكل مشرف يليق بمكانة بورسعيد الرياضي .

فريق الجمباز

وقالت البطلة الصغيرة "كندة" لـ "أهل مصر": أعشق رياضة الجمباز، والحمد لله حققت فيها بطولات محلية، وأتمنى أن أحقق بطولات عالمية وأرفع علم مصر بالخارج.

وأضافت الصغيرة: أتقدم بالشكر لوالدتي التي تواظب على حضور التمرين معي، وتتعب من أجلي كثيرًا، لذا أتمنى أن أدخل السعادة إلى قلبها بتحقيق حلمها وهو أن أفوز ببطولة عالمية، وأنا أسعى لذلك من أجلها.

فريق الجمباز

ومن ناحيتها، قالت شهيرة محمد والدة "كندة"، إنها حريصة على أن تمارس ابنتها الرياضة بشكل دائم، واستطردت: لاحظت أن طفلتي لها ميول رياضية، فدعمتها وعرفت الرياضة المفضلة لديها، وحرصت على إلحاقها بإحدى الأكاديميات الرياضية بالمحافظة، لتنمية موهبتها في لعبة الجمباز.

وأضافت: في خلال فترة قليلة استطاعت ابنتي أن تحقق مراكز متقدمة في اللعبة، و فازت قبل ذلك بالمركز الأول في بطولة منطقة القاهرة للجمباز بنين و بنات.

بطلة الجمباز الصغيرة

وتابعت والدة البطلة الصغيرة بأن اللاعبين و اللاعبات الصغار يمثلون مصر في محافل محلية، وأتمنى أن يشاركوا في البطولات العالمية، وأكدت أن أولياء أمور اللاعبين يقدمون الدعم النفسي والمعنوي، وبالتالي هؤلاء الصغار سيحاولون إدخال الفرحة إلى قلوبنا بتفوقهم رياضيًا.

وتابعت والدة البطلة الصغيرة: ابنتي صاحبة الـ 6 أعوام تجعلنى أشعر بالأمل، وهي الوحيدة التي تدخل السعادة إلى قلبي بتفوقها الرياضي، ولذا أتمنى من الله أن تستكمل مشوارها الرياضى بنجاح.

البطلة الصغيرة كنده

كما قالت: أحب أن أشكر الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن إدوارد إميل، على مجهودهم الشاق حتى يظهروا هؤلاء الصغار بالشكل اللائق والمشرف لبورسعيد، بالإضافة للكابتن عبدالله إبراهيم فوزي المدرب العام ومصمم العروض الرياضية، والمدربين بسمة محمد وعبدالرحمن حسني، وروان أيمن وسمية محمود، ومنة الله مصطفى وشيرين.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً