اعلان

بسبب أخطاء قرآن الفجر.. نقيب القراء: اجتماع مرتقب لبحث واقعة «السلكاوي»

محمد حامد السلكاوي
محمد حامد السلكاوي
كتب : أهل مصر

أصدرت نقابة القراء برئاسة الشيخ محمد حشاد شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب القراء، بيانا منذ قليل بشأن واقعة القارئ محمد حامد السلكاوي في قرآن فجر اليوم.

أول تعليق من نقابة القراء على واقعة السلكاوي

وقال محمد الساعاتي مستشار نقابة محفظي وقراء القرآن الكريم العامة بمصر في بيان، عقب حدوث أخطاء جسيمة من قارئ فجر اليوم، أن الشيخ محمد حشاد شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب القراء أعرب عن حزنه الشديد مما حدث من قارئ فجر اليوم، مؤكدًا أن رنين هاتفه لم يتوقف بسبب كثرة الاتصالات سواء من الغيورين على كتاب الله أومن الإعلاميين والصحفيين.

وعن المتوقع حدوثه ضد قارئ فجر اليوم قال الشيخ حشاد: إن اللجنة الموحدة باتحاد الإذاعة والتليفزيون الخاصة باختبار واعتماد قراء القرآن الكريم والمبتهلين برئاسة محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية من المنتظر أن تعقد جلسة لبحث ما صدر من أخطاء فادحة من القارئ الشيخ محمد حامد السلكاوي واتخاذ قرارا ضده يكون رادعا لكل من تسول له نفسه ويخطئ في حق القرآن الكريم، وأيضا من أجل الحفاظ على كتاب الله عز وجل.

وتعرض القارئ الشهير محمد حامد السلكاوي لهجوم واسع خلال الساعات الماضية، بعد وقوعه في عدة أخطاء خلال تلاوة الفجر عبر إذاعة القرآن الكريم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً