المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

طريقة عمل البيتزا بنكهة إسبانية

أهل مصر
طريقة عمل البيتزا.  بنكهة إسبانية
طريقة عمل البيتزا. بنكهة إسبانية

كشف موقع" Paulina Cocina"، أنه تعتبر البيتزا من الوجبات اللذيذة، ولذا أحضر لكم اليوم وصفة ممتازة ، خاصة لمن يحبون تجنب التوصيل وتحضير البيتزا في المنزل لكنهم لا يعرفون كيف يصنعون عجينة البيتزا.

هناك العديد من وصفات البيتزا في هذا العالم، وهذا يجعلنا نشعر بكثرة الوصفات والطرق للبيتزا، كل واحد لديه حيلته وطريقته في القيام بذلك ويعتقدون جميعًا أنهم الأفضل، لأن الأمر ليس كذلك، في هذه الوصفة ، أقدم لكم نصائح لصنع أغنى عجينة للبيتزا من الأفضل استخدام الطماطم الطازجة، نريد أن تكون صلصة الطماطم كثيفة قدر الإمكان ، وبالتالي تحتوي على محتوى مائي أقل، وبهذه الطريقة يتم السعي إلى عدم ترطيب العجين كثيرًا والحصول على اللمسة المقرمشة التي نحبها كثيرًا.

أحضر لك مسارًا إضافيًا: فيما يتعلق بالفرن، من المهم جدًا خبز عجينة البيتزا عند درجة حرارة قصوى ، ومن الخدعة لمحاكاة فرن الحطب وضع البيتزا على قاعدة الفرن بورق مقاوم للدهون القاعدة (مثل هذه ، بدون صينية أو أي شيء، واطبخها هناك حتى تبدأ القاعدة في التحميص، ثم يتم وضعها على رف أو صانع البيتزا، وتنخفض درجة حرارة الفرن قليلاً وينتهي الطهي من الأعلى، سوف تكسرها).

مكونات عمل البيتزا بنكهة أسبانية

- 1/2 كيلو طحين.

- 25 غرام من خبز الخميرة الطازج.

- 1/2 ملعقة كبيرة ملح.

- 4 ملاعق كبيرة زيت زيتون.

- 1 ملعقة كبيرة سكر.

- 1 كوب ماء فاتر.

طريقة عمل البيتزا بنكهة أسبانية

- في وعاء أو كوب ، ضعي الخميرة ونصف كوب من الماء الدافئ ، أضيفي ملعقة كبيرة من السكر. تخلط جيدا حتى تتكون الفقاعات. غطيه بالنايلون واتركيه يرتفع لمدة 10 دقائق.

- في وعاء آخر ، نضع الدقيق ونخلطه مع الملح. اصنع ثقبًا في الوسط ، ثم اسكب نصف كوب من الماء مع الخميرة. أضف باقي الماء الدافئ. قم بخلط جميع المكونات بيديك لتشكيل عجينة. نضيف الزيت على شكل خيط ونعجن مرة أخرى.

- اتركي عجينة البيتزا ترتاح لحوالي 15 دقيقة ، ثم اعجنها على منضدة بالدقيق. تقسم العجينة إلى كعكتين بنفس الحجم.

- افردي العجينة على شكل دائرة، نضع العجينة في طبق بيتزا ، ونتركها ترتاح في مكان دافئ حتى ترتفع قليلاً. حوالي 15 دقيقة.

- خذيها إلى فرن قوي لمدة 6 دقائق. هذا مهم جدًا حتى يتم طهي عجينة البيتزا جيدًا (الجزء الموجود بين المكونات والعجين بشكل أساسي ، إذا تخطينا هذه النقطة ، فسيكون رطبًا وخامًا).

- أضيفي ملعقة كبيرة من صلصة الطماطم واخبزيها لمدة دقيقتين إضافيتين.

- يمكنك تركه يبرد واصطحابه إلى الفريزر لاستخدامه في وقت آخر أو وضع الطبقة العلوية التي تريدها وتحضيرها في الوقت الحالي منذ بعض الوقت