اعلان

تحذير من خطورة كريم يستخدم لنفخ الشفاه في تحدي تيك توك

كريم تحفيز الانتصاب لنفخ الشفاه
كريم تحفيز الانتصاب لنفخ الشفاه

يحب الكثيرون الظهور بالصورة المثالية خلال العلاقة الزوجية من أجل إثارة شريكة الحياة، وقد يلجأون لأساليب شاذة أو طرق خاطئة، ومنها وضع أحد الكريمات التي يستخدمه الرجال في تحفيز عملية الانتصاب.

وحسب صحيفة 'ديلي ميل' البريطانية، حذر الأطباء من المشاركة في تحدي جديد لفيديوهات 'TikTok'، إذ يستخدم الناس كريم الانتصاب لتقليد تأثيرات حشو الشفاه بالفيلر.

كريم تحفيز الانتصاب لنفخ الشفاهكريم تحفيز الانتصاب لنفخ الشفاه

وبدأ التحدي مستخدم 'تيك توك' يدعى جيري مال، إذ ظهر في المقطع المنشور وهو يستخدم كريم تحفيز عملية الانتصاب لنفخ الشفاه، قبل أن يزيح الستار عن تأثير الكريم المباشر على الشفاه والذي حدث في ثوانٍ معدودة، وتعرض الشاب لانتقادات حادة من قبل العاملين في مجال العلاج التجميلي، إذ صُدم الخبراء من عدد مستخدمي التطبيق الشباب الذين تم إغرائهم تجربة الكريم.

ويوضح مال، في مقطع الفيديو، أنه حصل على الإلهام للتحدي الغريب من فيلم شاهد فيه فتاة تضع كريم الانتصاب على شفتيها ومنحها شفاه منتفخًا دون الحاجة لعملية تجميل موضحًا أنه نسى اسم الفيلم، قبل أن يضع الكريم على فمه ويقول: 'ستشعر بالقليل من الوخز، ليس الأمر مرعب أو فظيعًا، لكننا سنرى النتيجة.

كريم تحفيز الانتصاب لنفخ الشفاهكريم تحفيز الانتصاب لنفخ الشفاه

واعترف جيري، أن الكريم يحرقه بشدة، ولكن يبدو أنه أعجب بالنتائج بعد مسح الكريم، قائلاً: 'لقد أعجبتني هذه التجربة نوعًا ما'، ومن المؤكد أن شفتيه بدتا أكبر كثيرًا بعد وضع الكريم، حيث علق العديد من المستخدمين، أسفل المقطع قائلين إنهم الآن يميلون إلى تجربته بأنفسهم.

وقال الدكتور روس بيري جي بي والمدير الطبي لشركة كوزميديكس لصحيفة 'مترو' إن وضع كريم الانتصاب على شفتيك في محاولة للحصول على شفاه كبيرة، أمر سخيف للغاية ويمكن أن يكون خطيرًا للغاية لعدد من الأسباب، موضحًا أنه قد يعاني الأفراد الذين يحاولون ذلك من رد فعل تحسسي مثل اللسع والوجع والبثور والتورم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووووووول الأول للأهلي