اعلان

ترفض "السينما النظيفة".. تعرف على سارة نخلة بعد تصدرها التريند

أهل مصر
سارة نخلة
سارة نخلة

تصدرت الفنانة الشابة سارة نخلة محرك البحث الأكثر شهرة "جوجل"، في الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحاتها المثيرة للجدل خلال الحلقة الأخيرة التي ظهرت فيها مع الإعلامية راغدة شلهوب، عبر فضائية "النهار"، إذ تحدثت نخلة عن سبب مهاجمتها لبعض نجوم الوسط الفني في الفترة الأخيرة، وأشارت خلال حديثها إلى أنها ترفض مبدأ "السينما النظيفة".

وبعد تصريحات سارة نخلة الأخيرة، والتي آثارت جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بحث عدد كبير من الأشخاص عن أبرز المعلومات عنها وأهم الأعمال الفنية التي شاركت فيها.

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، معلومات عن سارة نخلة، بعد تصدرها الترند.

معلومات عن سارة نخلة

ولدت عام 1990 في المملكة العربية السعودية.

تحمل الجنسية السعودية والسورية أيضًا.

تخرجت في كلية الصيدلة جامعة دمشق.

فازت بلقب ملكة جمال سوريا عام 2015، وكذلك ملكة جمال العرب في نفس العام.

سارة نخلة

ولدت في المملكة العربية السعودية وعاشت فيها مع أسرتها حتى بلغت الـ 13 عامًا، وبعدها انتقلت للعيش في سوريا.

شاركت في عدد من الأعمال الفنية، ولكن بداية دخولها عالم الشهرة، كان التقديم الإذاعي.

سبق لها الزواج من الفنان المصري الشاب، أحمد عبد الله محمود، لكن بسبب عدد من الخلافات لم يدم الزواج طويلًا، حتى قرر الثنائي الانفصال بشكل نهائي.

شاركت في مسلسل "هبة رجل الغراب"، "للحب فرصة أخيرة"، "كلبش"، "حكايتي"، وأعمال فنية أخرى.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً