اعلان

بعد انفصالها عن بيكيه.. هل ارتبطت شاكيرا بشاب عشريني؟

أهل مصر
شاكيرا
شاكيرا

قالت تقارير إعلامية غربية إن النجمة شاكيرا تعيش قصة حب جديدة خلال الفترة الحالية، مع مدربها، بعد انفصالها عن لاعب كرة القدم الأسباني جيرار بيكيه، وهو الأمر الذي آثار حالة واسعة من الجدل، خاصة بعد انتشار أخبار تؤكد أن الشاب الذي وقعت شاكيرا في حبه يصغرها بسنوات كثير.

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، هل ارتبطت شاكيرا بشاب أصغر منها، بعد انفصالها عن بيكيه.

حقيقة ارتباط شاكيرا

قالت إحدى الصحف العالمية إن حياة النجمة الكولومبية شاكيرا أصبحت أكثر هدواءًا، خاصة بعد سيطرة حالة كبيرة من التوتر عليها خلال الأشهر القليلة الماضية، عقب الأزمة التي مرت بها مع حبيبها السابق، لاعب كرة القدم الأسباني جيرار بيكيه.

وبحسب صحيفة "نيسترو دياريو"، فإن شاكيرا التي تبلغ من العمر 45 عامًا، يبدو أنها تعيش قصة حب جديدة، مع شاب أصغر منها في السن، ويدعى جوركا إزكورديا، وهو في عمر الـ 24 عامًا، وهو الأمر الذي آثار حالة واسعة من الجلد.

وبحسب المصدر أيضًا، فقد تكون العلاقة بين شاكيرا ومدربها مجرد صداقة قوية فقط. 

شاكيراشاكيرا

أزمة شاكيرا وبيكيه

توصلت شاكيرا وبيكيه قبل أيام قليلة، على اتفاق بخصوص طفليهما اللذين سوف ينتقلان مع والدتهما من برشلونة إلى ميامي بأمريكا.

شاكيراشاكيرا

وأعلن الثنائي انفصالهما في شهر يونيو الماضي، بعد علاقة استمرت أكثر من عشر سنوات.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً