المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

المتهم بقتل زوجته الطبيبة فى الدقهلية :"قتلتها عشان شتمت والدتي"

أهل مصر
الزوجين
الزوجين

أدلى "محمود مجدي" 29 سنة طبيب أسنان، المتهم بقتل زوجته بـ 11 طعنة في مدينة المنصورة باعترافاته أمام نيابة ثان المنصورة منذ قليل، واعترف المتهم بارتكابه الواقعة.

وقال المتهم في التحقيقات، إنه كان على خلاف دائم مع زوجته، وفي المرة الأخيرة تناولا السباب لبعضهما ووجهت السباب له و لوالدته، فلم يتمالك أعصابه ثم قام بالاستعانة بسكين المطبخ التي كانت أمامه وقام بطعنها وفر هاربا، كما أكد المتهم أنه لم يكن يقصد قتلها ولكنه حاول تأديبها ولكن خرج الأمر عن السيطرة.

وأكد المتهم في التحقيقات على ندمه قائلا: "أنا ضيعت نفسي وضيعت مراتي في لحظة غضب، ولكن أنا معرفش أنا عملت كدة ازاي كان ممكن كل حاجة تتحل بشكل أفضل من كدا، أنا خسرت كل حاجة مراتي وعيالي وأسرتي كمان"

وقررت نيابة ثان المنصورة، بمحافظة الدقهلية، منذ قليل، حبس المتهم بقتل زوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بعد أن أدلى المتهم أقواله أمام النيابة العامة.

بداية الواقعة

بداية الواقعة وتعود أحداث القضية عندما تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مستشفى المنصورة الدولي للعميد محمد ياسين، مأمور ثاني المنصورة، بوصول ياسمين حسن يوسف، 26 عامًا، طبيبة أسنان، ومقيمة مع زوجها بمنطقة الدراسات جثة هامدة نتيجة طعنات متعددة.

وانتقل ضباط مباحث قسم ثان المنصورة إلى ماكن البلاغ وبالفحص تبين مقتل الدكتورة ياسمين حسن يوسف، 26 عامًا، طبيبة أسنان نتيجة تلقيها 11 طعنة نافذة، على يد زوجها، ويدعى محمود مجدى عبد الهادى 29 عاما طبيب أسنان وفر هاربا.

تحريات المباحث

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن الطبيبة لديها ثلاثة أطفال، وقد نشب خلاف بينهما، قام على إثرها الأخير بالإمساك بسكين وطعنها طعنات نافذة، حيث سمع والده ووالدته صوت مشاجرة حيث يقطنان بنفس المنزل وعندما صعدوا وجودها غارقة فى دمائها فحاولوا وقف النزيف وعندما لم يتمكنوا اتصلوا بالإسعاف حيث تم نقلها لمستشفى المنصورة الدولى إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة، وأمرت عقب ذلك بدفن الجثمان، وكلفت المباحث بسرعة ضبط المتهم الهارب و تقديمه للمحاكمة.

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 637 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و16 حالة وفاة