المشرف العام على التحرير داليا عماد

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس بمحافظة بورسعيد.. احصل عليها الآن

أهل مصر
نتيجة الدبلومات الفنية 2022
نتيجة الدبلومات الفنية 2022

يمكن طلاب الثانوية الفنية بمحافظة بورسعيد الآن الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس من خلال بوابة التعليم الفني بمختلف تخصصاتها (صناعي – تجاري – زراعي – فندقي).

نتيجه الدبلومات الفنية 2022

حيث أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي أنه تم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2022، موضحاً أن نسبة النجاح العامة في نتيجة الدبلومات الفنية 2022 لنظام الثلاث سنوات وصلت إلى 68%،بينما نسبة النجاح في نظام خمس سنوات وصل أكثر من 85%، في حين بالنسبة إلى نسبة نجاح المدارس التكنولوجية التطبيقية والتي تجاوزت بنسبة 70%.

نتيجة الدبلومات الفنية في محافظة بورسعيد برقم الجلوس

ويواصل طلاب وطالبات الثانوية الفنية، سواء الصناعية، أو التجارية، الفندقية، أو الزراعية، متابعة بوابة التعليم الفني، منذ أمس الأحد، حتى يتمكنوا من الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول بمحافظة بورسعيد.

رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية ببورسعيد

ويمكن للطلاب وأولياء الأمور، من الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 في محافظة بورسعيد بالاسم ورقم الجلوس، عبر بوابة التعليم الفني، من خلال الدخول على هذا الرابــــط.

خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية ببورسعيد

وظهرت نتيجة شهادة الدبلومات الفنية بمحافظة بورسعيد، ويمكن الحصول على نتيجة شهادة الدبلومات الفنية في محافظة بورسعيد من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم، ثم كتابة رقم الجلوس واسم الطالب، لتظهر الإدارة التعليمية التابع لها الطالب والمحافظة ونتيجة الطالب في درجات كل مادة.

نتيجة الدبلومات الفنية التجارية 2022 برقم الجلوس

كما نتيجه الدبلومات الفنية التجارية سيتم إعلانها أيضا ممن ضمن أقسام نتيجة الدبلومات الفنية 2022، على الرابط المتوفر على موقع خصصته وزارة التربية والتعليم من هنا.

حيث يمكنك الآن الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية التجارية 2022 برقم الجلوس والاسم من خلال خطوات الاستعلام البسيطة التالية:

1-حيث يمكنك من خلال رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 عبر بوابة التعليم الفني من خلال الضغط من هنا.

2- أضغط على المربع الخاص بـ "أضغط للاطلاع".

3- ثم سيتم فتح نافذة جديدة يقوم فيها الطالب باختيار القسم من ( زراعي – صناعي – تجاري – فندقي).

4- يقوم الطالب بإدخال البيانات كاملة الخاصة بالأسم ورقم الجلوس.

5- ثم بعد الانتهاء يقوم الطالب بالضغط على الاستعلام لتظهر له نتيجه الدبلومات الفنية 2022.

بوابة التعليم الفني

حيث تقدم نظام ادارة امتحانات الدبلومات الفنية بوابة التعليم الفني الإلكترنية نتيجة الدبلومات الفنية التجارية 2022 برقم الجلوس والاسم، تيسييرا على أولياء الأمور والطلبة للحصول على النتيجة فور ظهورها، بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي.

بوابة التعليم الفني برقم الجلوس

حيث يمكنك الآن الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022، حيث تم الإعلان عن ظهورها على بوابة التعليم الفني الآن، وذلك من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني لإعلان نتيجه الدبلومات الفنيه 2022.

عاجل
عاجل
انهيار أسعار الذهب اليوم الأربعاء.. عيار 21 يتراجع متأثرًا بتوقعات رفع سعر الفائدة