اعلان

نورهان المتهمة بقتل والدتها في بورسعيد: "نفسى الحكم ينزل لمؤبد علشان أكفر عن ذنوبى"

نورهان قاتلة والدتها بىورسعيد
نورهان قاتلة والدتها بىورسعيد

نشرت المستشارة هايدى الفضالى، محامية الفتاة المتهمة بقتل والدتها في بورسعيد بمساعدة الجار العشيق على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى' فيسبوك ' نص خطابات أرسلتها نورهان من محبسها لعمتها، بعد تحويل أوراق قضيتها الى فضيلة المفتى.

وقالت نورهان، في أحد الخطابات: 'والله قاعدة هنا ما بفكرش غير أنتم عاملين إيه وإزاى، وسط كلام الناس اللى يقتل وإخواتى بيروحوا مدارسهم إزاى وسط أصحابهم، وأبويا بيروح شغله إزاى وسط الناس، خطيبى بيتعامل إزاى قصاد أهله، وأصحابه اللى مراهن عليا قصادهم، أنتم أهلى بتواجهوا الناس إزاى، وأضافت نورهان بيعيروكوا بيا، ساعات بتمنى أن يتنفذ حكم الإعدام علي وأموت وأخلصكم منى، ومن الكلام اللى معيشكم فى قلق وخوف، وارجع وأقول يا رب حكمى ينزل مؤبد على الأقل أقدر أشوفكم، وأنا حتى فى السجن، أقدر أعيش وأكفر عن ذنوبى كلها، مش عارفه أنه ذنب بالضبط اللى دخلنى هنا وقضى علي، وعلى حياتى كلها'.

وتابعت نورهان: 'مش عارفة أنا بحاسب على إيه ولا إيه، والله العظيم اللى أحسن من أى حد وأى حاجة ما قتلت ولا أقدر أعمل كده وأنت أكتر واحدة عارفة، إنى عمرى ما أقدر أعمل ده مهما كنت جامدة و قوية،

لوعلى موتى والله العظيم ما كنت أعرف أنه ها ينفذ حاجه، عيل أصغر منى ب٣ سنين، عمرى ما اقتنعت أنه يعمل حاجه زى كده، ما كنتش اعرف ان الشر والغل اللى كان جواه من نحيتنا وواثقه إن أهله كانوا عارفين وموافقين على كده، لأنهم عارفين انه مش هيتحاسب، وانى اللى ها البس الليله، وقت ما شوفته بيعمل كده فى ماما اتكسرت وخوفت'.

نورهان المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد : نفسى  الحكم ينزل لمؤبد علشان أكفر عن ذنوبى

والد المتهمة بقتل أمها ببورسعيد: "ابنتى تعرضت للسحر .. وما تعرفش تدبح فرخة"

وفي وقت سابق، قال والد الفتاة المتهمة بقتل والدتها: 'ابنتي مسحورة ولا تستطيع ذبح دجاجة والحقيقة لم تظهر بعد.. ولا بد من اعادة استجوابها ومحاكمتها'.. وذلك في أعقاب قيامه بإلغاء توكيل المحامي بالحق المدني المستشار محمد صفا.

وقال والد المتهمة وزوج المجني عليها، لـ 'أهل مصر' إنه قام بإجراء توكيل للمستشار محمد صفا، ليثبت حق زوجته عن طريق الوصول إلى العمر الحقيقى للقاتل، ويؤكد أنه ليس طفلا، وأنه بعد ذلك ألغى التوكيل، ليس لوجود خلاف مع المحامي المختص، ولكن لأن هناك أشخاص آخرون سوف يكملوا معه المشوار فى الدفاع عن ابنته، على حد قوله.

ابنتى جامعية والقاتل ابتزها

وأضاف زوج المجنى عليها، أنه فوجئ بأن محامى القاتل يطالب ببراءته، وهو ما أثار استفزازه للغاية، فهناك شىء غريب فى القضية، فابنته من حقها أن يعاد استجوابها، وتابع مدافعا عن ابنته بقوله: 'أنا مربى أولادى لله الحمد، ابنتى جامعية ومدرسة، ومن المؤكد أن الولد القاتل ابتزها بأى شكل من الأشكال'.

كتب سحر فى مكتبة نورهان

وأشار والد الفتاة المتهمة بقتل والدتها، إلى أن أسرة القاتل من المطرية، ولهم علاقة بـالسحر، قئلا: 'شاهدت كتب سحر فى مكتبة ابنتى، ولم أعرف عنها أى شىء ، لأننى أعمل أرزقى وطوال اليوم أكون خارج المنزل، وزوجتى منذ أكثر من عشرين عاما لم تعمل إلا منذ ٨ أشهر فقط.. شاهدت كتب عن الجن والسحر في حجرة ابنتي، ووجدتها كاتبة كومنتات بداخل الكتب، وسمعت أن أسرة القاتل لهم علاقة بالسحر والشعوذة'.

والد نورهان: "بنتى عمرها ما دبحت فرخة"

وأكد الأب المكلوم براءة ابنته من دم أمها، وقال: 'لو شوفت بعيني بنتى وهى بتقتل أمها مش هاصدق، فمن حقها فرصة تانية، أريد معرفة الحقيقة فقط، نورهان لم تدخل مطبخ، وعمرها ما دبحت فرخة'.

زوج الجنى عليها: أرجو إعادة استجواب ابنتي

وتساءل والد القاتلة، وزوج المجنى عليها، هل يصدق أن ابنة كانت تعشق أمها تقتلها، ابنتى لها ٣ روايات فى أقوال النيابة والولد القاتل أيضا، فأين الحقيقة؟، أرجو إعادة استجوابها، لماذا لم يسمعها أحد؟.

والد قاتلة امها: من ارتكب الدم يكرم فى دار رعاية

وعن رد فعل نورهان أثناء الحكم بتحويل أوراق القضية إلى فضيلة المفتى، قال عم خليل: 'أى مجرم عند سماعه الحكم عليه بعشرة سنوات فقط أو أقل سينهار، ونورهان سمعت حكم الإعدام ولم تحرك ساكنا، فهل هذا طبيعى؟، وهل هى بكامل وعيها؟، أطالب بإعادة محاكمتها وإعادة استجوابها، ومعرفة كيف ابتزها الولد؟، فهناك لغز كبير، أنا صاحب الدم وأحاسب على الدم، ومن قام بارتكاب الجريمة يعيش فى دار رعاية.

حرام أخسر زوجتى وابنتى والأسرة بأكملها تدمرت، ومن ارتكب الدم يكرم فى دار رعاية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة ليفربول وأستون (3-1) في الدوري الإنجليزي