اعلان

والد «وحيد»: «ابني مات مقهور.. كان نفسه يشوف عياله منها لله مراته»

الحاج صبرى : زوجة ابنى و احفادى حرمونى منه
الحاج صبرى : زوجة ابنى و احفادى حرمونى منه

أجهش بالبكاء، وظل يردد حسبى الله ونعم الوكيل في زوجة ابني، وأولاده، حرمونى منه، مات مقهور بسببهم، وسرقوا شقى عمره .

هكذا بدأ يروي الحاج صبري والد 'وحيد' الرجل البورسعيدي صاحب رسالة 'ندى جيبي محمد وتعالى أشوفكم ..حاسس إنى ها أموت من غير ما أشوفكم'.

الحاج صبرى والد وحيد يروى تفاصيل وفاة ابنه

المصروفات بالدولار

قال الحاج صبري ابنى مات مقهور، زوجته، وأولاده استولوا على شقى عمره، ظل يعمل في الغربة ٢٢ عامًا، وأرسل لزوجته تشتري شقة في برج واشترى لها سيارة خاصة بها، وكان يرسل مصروف شهري بالدولار لهم، وكل عام يقضي إجازته السنوية معهم، لم يحرمهم من شىء.

الغرفة التى كان يعيش فيها وحيد بعد الرجوع من الغربة

زوجة ابني رفعت قضية طلاق ثم خلع

وأضاف الأب المكلوم وأثناء غياب ابني في غربته بإحدى الدول العربية، أرسل له أحد أصدقائه برسالة أخبرها فيها بأن زوجته رفعت قضية طلاق للضرر والهجر، فلم يصدق، ونزل من غربته، وأفسد عليها خطتها، عندما حضر الجلسة بالمحكمة وأثبت بالحوالات البنكية أنه كان على اتصال دائم بها ولم يتأخر في المصروفات الشهرية، وكل عام يقضي إجازته معها.

وتم رفض قضية الطلاق بعد أن قدم جواز سفره للقاضي وأثبت أنه دائم النزول لمصر.

وتابع الأب: لم تكتفي زوجة ابني بذلك فقامت برفع قضية خلع، وللأسف كان الحكم لصالحها، وطردت ابني من منزله، بعد شقى وغربة ٢٢ عامًا، وأصيب وحيد بجلطة، وظل يعاني من المرض نتيجة صدمته في زوجته وقسوة أولاده.

ابني رجع من غربته على الحديدة

واستطرد باكيًا: أحفادي حضروا جنازة والدهم ولم يبكوا ولم يحزنوا على فراقه 'مش فارق معاهم، ابني رجع من غربته 'على الحديدة ' كان بيبيع الخضار في شوارع بورسعيد، ابني كان بياخد مني مصروفه في أيامه الأخيرة، وأصيب بجلطة، ورغم أن زوجته هي ابنة خاله، إلا أنها زرعت القسوة في قلوب أولاده، وكان يود أن يراهم قبل وفاته، فهو كان يعيش معي بمنزلي، وحاول أن يكسب ود، وعطف أولاده إلا أنه فشل.

واستكمل الأب حديثه: لن أسامحهم العمر كله حرموني من ابني اللي مات مقهور من قسوتهم، ومن ضياع حاله وماله وشقى عمره في الغربة، وحيد كان طيب وطول عمره قلب حنين واللي في ايده مش ليه، علشان كده كتب كل حاجه باسم زوجته، و لم يتوقع منها الغدر، كل حاجة هتعملها بزيادة لزوجتك ها تعلمها السرقة.

و قال الأب ابني سجل قهره وحسرته من زوجته وأولاده على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك ': 'المال السايب بيعلم السرقة، والحقيقة مش المال السايب هو اللي بيعلم السرقة، لكن في حاجات كتير بتعلم السرقة، العطاء الكثير بيعلم السرقة، المشاعر الزايدة بتعلم السرقة، ترك الإدارة للأخر بتعلم السرقة، بمعنى لو حضرتك متزوج لا تعطي زمام الأمور لزوجتك، لاتأتمنها على أسرارك ، كل حاجة هتعملها بزيادة لزوجتك ها تعلمها السرقة'.

أقرب الناس ممكن يكونوا هم السبب في قهرك وظلمك

واختتم الأب قائلًا: 'حتى ابنته رفعت عليه قضية نفقة، رغم أنه لم يقصر معها في شىء، وعندما اتصلنا بها وقلنا لها يا ندى انزلي عن قضية النفقة اللي رفعاها ضد أبوكي، عيب كده، رفضت، لن أقول سوى حسبى الله و نعم الوكيل، الدنيا مش بخير زي ما بيقولوا، أقرب الناس ممكن يكونوا هم السبب في قهرك و ظلمك'.

WhatsApp
Telegram