اعلان

المدلعة والشيكولاتة والسوداني.. أنواع وأسعار حلويات العيد بأسواق كفر الشيخ

حلوي العيد
حلوي العيد

يحرص كثير من المواطنين علي شراء حلوى العيد، وذلك قبل أيام من حلول عيد الفطر المبارك من كل عام، حيث تتنوع أشكال وأنواع الحلوى المختلفة، التي يقبل الأطفال والكبار على شرائها للشعور، بفرحة وبهجة العيد، حيث يحرص المواطنون على معايدة الزوار من الأهل والأصدقاء في العيد بتلك الحلوى.

حلوي العيد

حلوي العيد أشكال وأنواع بكفر الشيخ

وتزينت محال الحلوي بمحافظة كفر الشيخ هذه الأيام بحلوي العيد قبل أيام من قدومه، وتنوعت أشكال وأنواع الحلوى ما بين الكعك والبسكويت والشيكولاتة، وغيرها من أنواع الحلوى المختلفة.

أسعار حلوي العيد بأسواق كفر الشيخ

وأجرت كاميرا 'أهل مصر' جولة لرصد أشكال وأنواع حلوى عيد الفطر المبارك، داخل أسواق محافظة كفر الشيخ هذا العام، وأسعارها، وكذلك أكثر الأنواع مبيعًا.

كيلو الكعك بـ50 جنيهًا

وقال محمد، صاحب أحد محال الحلوى بمحافظة كفر الشيخ، في حديث خاص لـ'أهل مصر' أن سعر كيلو الكعك بـ50 جنيهًا، وكذلك أيضًا سعر كيلو الغريبة والبسكويت، كما جاء سعر الملبس بـ50 جنيهًا، التوفي بـ45 جنيهًا، توفي الفراولة بـ45 جنيهًا، والنوجا بـ50 جنيهًا.

الشيكولاته تبدأ من 65 جنيهًا

وأضاف: 'كيلو السوداني ب 60 65 جنيهًا، القشطة ب60 جنيهًا، المدلعة 85 جنيهًا، الشيوكولاته بالبندق واللوز ب165 جنيهًا، شيكولاته سادة تراوح سعرها ما بين 65 و120 جنيهًا، الشيكولاته التوفي ب100 جنيهًا، الشيكولاته البسكويت ب65 75 95 جنيهًا'.

شيكولاته البسكويت الأكثر مبيعًا

وتابع: أسعار حلوي العيد هذا العام تشهد ارتفاعًا في أسعارها، والشيكولاته البسكويت هي الأكثر مبيعًا هذا العام من بين حلوي عيد الفطر، مشيرًا إلي أن الإقبال علي شراء حلوي العيد هذا العام أقل من العام الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: المياه في مصر ليست متوفرة بسهولة.. وعلينا الاستفادة من كل قطرة منها