اعلان

صوتك مستقبلك.. تعليم الأقصر تستهدف توعية طلاب الثانوية بأهمية المشاركة في الانتخابات

الندوة
الندوة

شارك الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم، بمحافظة الأقصر، ظهر اليوم، في ندوة تثقيفية بعنوان 'انزل وشارك' والتي تنظمها مديرية التربية والتعليم بالأقصر،ـ بالتعاون مع مكتبة مصر العامة برئاسة محمد حساني مدير المكتبة.

الفعالية

يأتي ذلك وفقاً لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.

وتستهدف الندوة طلاب المرحلة الثانوية على مستوى المحافظة، بغرض توعيتهم بقضية المشاركة في الانتخابات المقبلة، وحث خالد الطلاب على ضرورة المشاركة في الإنتخابات الرئاسية المقبلة، وعدَّ ذلك مظهراً من مظاهر الإيجابية التي لابد أن يتحلى بها كمواطن مصري.

وأضاف خالد ' أنتم ثروة هذا الوطن وبُناته، المعوَّل عليهم آمالاً عظاماً، فمصر تنتظر منكم إيجابية ومشاركة في كل ما يسهم في نهضتها، وأنصح أبنائي جميعاً بأن يحدثوا تأثيراً وأن تكون له بصمة، مع الحفاظ الكامل على هويتنا الوطنية المصرية'، مشيدا بمستوى الأمن الذي تتمع به الدولة المصرية، معرجاً على المشاريع الكبرى للدولة، والحملات الصحية وأبرزها '١٠٠ مليون صحة'.

حضر الندوة هشام عبد الستار مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية، رفاعي سيد أحمد موجه أول التربية الاجتماعية، نيابة عن أمير عبد الرسول الموجه العام. كما حضر أيضاً الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان السابق، غادة مدير إدارة مركز إعلام الأقصر التابع للهيئة العامة للاستعلامات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مهاجم نهضة بركان السابق: مواجهة الزمالك فرصة للثأر.. وبوركينا سيتأهل للمونديال على حساب مصر (حوار)