المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تامر حسني نجم الجيل.. ماذا لو كان بطلًا لمسلسل وطني ضخم؟

يستطيع تامر حسني الانتقال من شخصية إلى شخصية بكل سلاسة

أهل مصر
تامر حسني
تامر حسني

يعد تامر حسني من النجوم الذين استطاعوا أن يكونوا قدوة للكثير من الشباب في وقت قصير، بسبب نجاحه بأكثر من منطقة. فقد نجح تامر حسني الملقب بنجم الجيل في الغناء والتمثيل والتأليف والتلحين ولعب كرة القدم فهو لديه العديد من المواهب. ولكن لماذا لا يتم استغلال حب الجمهور له بتقديمه في عمل وطني ضخم؟

تامر حسني بطلًا لمسلسل وطني ضخم

ماذا لو تعاقد الفنان تامر حسني على مسلسل وطني ضخم حيث يجسد خلاله دور أحد الضباط الكبار الذي له بطولات عديدة في الدفاع عن أرض الوطن. ويشارك تامر حسني الكثير من النجوم الشباب والوجوه الجديدة وأثناء حلقات المسلسل يستشهد تامر حسني في النهاية وهو يدافع عن أرضه. هل ينجح نجم الجيل بهذا الدور؟.

تامر حسني

لماذا تامر حسني يصلح لهذا الدور؟

نجح تامر حسني في أدوار عديدة، منها الكوميدي والرومانسي والتراجيدي الدرامي، ومن الأدوار التي أبكت الجمهور دور آدم، بالمسلسل الذي يحمل نفس الاسم. فالفنان تامر حسني يستطيع أن ينتقل من منطقة لمنطقة وشخصية لشخصية بكل سلاسة وبدون أي مجهود، فقد اضحكنا كثيرًا في أفلامه، ولكن استطاع أن يبكينا أيضًا في فيلمه الأخير "مش أنا".

هل ينجح تامر حسني في أداء شخصية وطنية؟

تامر حسني شخصية مؤثرة على الكثير من الأطفال والشباب، وإذا تم تنفيذ عمل مثل هذا فسيجذب عددا كبيرا من الشباب، وسيهتمون بمتابعة هذا العمل، مثلما حدث مع الفنان أمير كرارة من قبل بعدما كان مؤثرًا في مسلسل "كلبش"، وغيره من الأعمال استطاع أن يجذب شريحة كبيرة من الشباب لمشاهدة مسلسل الاختيار، وكذلك النجم كريم عبد العزيز في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار.

الاختيار

كم عمر تامر حسني؟

ولد تامر حسني في القاهرة يوم 16 أغسطس عام 1977 أي أنه أتم عامه الـ 44 اليوم، ومتزوج من المغربية بسمة بوسيل ولديه منها ثلاثة أبناء هم تاليا وأمايا وآدم.