اعلان

"السيسي صانع التاريخ".. هاشتاج يتصدر "تويتر".. مغردون: "ربنا بيحبك وراضي عن حكمك".. "منقذ الحاضر وباني المستقبل"

السيسي صانع تاريخ
السيسي صانع تاريخ

تصدر هاشتاج 'السيسى صانع التاريخ' قائمة ترند تويتر فى مصر بآلاف التغريدات، عبر فيها المغردون بدور الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى المشروعات العملاقة التى نفذها منذ حكمه البلاد في الداخل والخارج، بعبارات من الفخر والاعتزاز بجهوده.

وترصد 'أهل مصر' تغريدات رواد موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' حول هاشتاج 'السيسي صانع التاريخ' وأبرز ماقيل حوله حيث وصل إلى الآن 4485 تغريدة مع تزايد التغريدات حوله باستمرار.

قال أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي 'مصر أصبحت تحتل المركز الـ 22 عالميًا في إنتاج الكهرباء بقدرة 58 ألف ميجاوات عام 2019 ومن المنتظر أن تقفز مصر قفزات جديدة عند دخول محطة الضبعة النووية الخدمة وعدد من محطات الطاقة الشمسية و الرياح و وتوليد الكهرباء من مياه الصرف #السيسي_صانع_التاريخ'.

السيسي صانع تاريخالسيسي صانع تاريخ

وعلقت إحدى المغردات: '#السيسي_صانع_التاريخ كلمة قليلة على ما فعله في مصر يعني ترعة المحمودية اللي كانت مليانة زبالة وقرف أصبح منظرها يجنن'.

السيسي صانع تاريخالسيسي صانع تاريخ

وأضاف آخر: '#السيسي_صانع_التاريخ أصل انت لو ربنا ما بيحبك وراضي عن حكمك مكنش وفقك كده ولا ثبت كرسيك كده #قائد_معركة_الوعي'.

السيسي صانع تاريخالسيسي صانع تاريخ

وتابع مغرد آخر: '#السيسي_صانع_التاريخ ومنقذ الحاضر وباني المستقبل ولا عزاء للخرفان المخنثين'.

السيسي صانع تاريخالسيسي صانع تاريخ

وقالت إحدى مغردات تويتر: #السيسي_صانع_التاريخ عبد الفتاح السيسي البطل منقذ الوطن من حكم الجماعة الإرهابية باني نهضة مصر الحديثة، رجل شريف وطني شجاع قوي أمين على مصر وشعبها أعانك الله ووفقك لما في صالح الوطن ونصرك علي كل أعداء الوطن، تحيا مصر السيسي ثني عضلات اليد ثني عضلات اليد ثني عضلات اليد ثني عضلات اليد ثني عضلات اليد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً