اعلان

المال الحرام.. حكاية زوج استدرج عشيق زوجته وصورهما في أوضاع جنسية لابتزازه.. المتهم: "مراتي شمال وقولت استفاد منها بقرشين"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تفاصيل صادمة كشفتها تحريات أجهزة الأمن في واقعة تصوير شاب في أوضاع مخلة مع سيدة بمنطقة بولاق الدكرور.

ودلت التحريات أن سيدة استدرجت شاب وأقامت علاقة جنسية معه، وبعد علم زوجها بتلك العلاقة اتفق معها على تصوير هذا الشاب وابتزازه والحصول منه على مبالغ مالية.

وأضافت التحريات، أن الزوج اتفق مع زوجته على استدراج العشيق إلى المنزل وإقامة علاقة جنسية معه، على أن يقوم بتصويره فيديو وصور لابتزازه والاستيلاء منه على مبلغ مالي مقابل عدم نشر تلك الفيديوهات كما أضافت التحريات أن زوجها على علم بعلاقة زوجته بالعشيق وأنه شاهده عدة مرات أثناء خروجه من الشقة، فقرر ابتزازه بالاتفاق مع زوجته.

وقال المتهم بعد ضبطه، 'إنه على علم بأن زوجته تمارس الرذيلة مع عشيقها منذ عدة أشهر فقررت استفاد بفلوس، واتفقت مع زوجتي على إقامة علاقة مع عشيقها وقمت بتصويرهما وتهديد العشيق والاستيلاء على مبلغ 500 جنيه'.

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا من مندوب مبيعات أحذية، بأنه خلال توصيل طلب 'أوردر' إلى إحدى السيدات فوجئ بشخص يدعى أنه زوجها وأجبره على خلع ملابسه وصورهما في أوضاع مخلة، حتى يصمت عن جريمة سرقته.

تمكنت قوة أمنية بإشراف اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من القبض على المتهمين وبسؤال الزوجة، قالت: 'فيه علاقة بيني وبين صاحب البلاغ'، مؤكدة أن زوجها عرف بها وبعدها طلب منها مساعدته في سرقة عشيقها فاستجابت لطلبه واستدرجته وظهر الزوج وصورهما في أوضاع مخلة حتى يستخدم الصور والفيديوهات في ابتزاز العشيق ماديًا، وتم تحرير محضر بالواقعة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: الأولوية القصوى هي وقف نزيف الدم الفلسطيني وإطلاق النار وتبادل المحتجزين