اعلان

"العروض" كلمة السر لأصحاب المحال لجذب الزبائن فى عيد الأم (صور)

العروض كلمة السر لجذب الزبائن
العروض كلمة السر لجذب الزبائن

'فى المتناول' .. شعار رفعه أصحاب المحال التجارية لأسعار هدايا عيد الأم، حيث يستعد أصحاب محال الهدايا والمكتبات والأكسسوارات والمستلزمات المنزلية، لموسم عيد الأم منذ بداية شهر مارس وحتى يوم عيد الأم، يأتون بالبضائع التى تتناسب مع موسم عيد الأم ويقوم بعرضها قبلها بأسابيع، ويحاول كل تاجر وصاحب محل أن تكون أسعار البضائع المعروضة في متناول الجميع حتى يكون هناك رواجًا في بيعها.

العروض كلمة السر لجذب الزبائن العروض كلمة السر لجذب الزبائن

الأمر لا يقتصر فقط على خفض الأسعار، ولكن يحرص الكثير من أصحاب المحال على عمل عروضا على كثير من المنتجات والهدايا، حتى يكون هناك إقبال أكثر عليها من قبل الزبائن، فكانت هى كلمة السر لأصحاب المحلات لجذب الزبائن والترويج لبضائعهم، حيث يفضل عددًا منهم العروض التي تجعله يشترى الكثير من المنتجات بأسعار أقل، وهناك أيضًا في بعض المحال الأسعار عالية، فى بعض المنتجات، فهناك تفاوت في الأسعار، لكن السائد هو أن الأسعار منخفضة في معظم المحال.

العروض كلمة السر لجذب الزبائن العروض كلمة السر لجذب الزبائن

وتأتي أهمية خفض الأسعار والعروض فى ظل حالة الركود الموجودة في الأسواق بشكل عام وقلة حركتي البيع والشراء، بسب أزمة كورونا ومانتج عنها من ظروف اجتماعية واقتصادية صعبة أضرت بالكثيرين خاصة محدودي الدخل والطبقة المتوسطة أيَضَا.

العروض كلمة السر لجذب الزبائن العروض كلمة السر لجذب الزبائن العروض كلمة السر لجذب الزبائن العروض كلمة السر لجذب الزبائن العروض كلمة السر لجذب الزبائن العروض كلمة السر لجذب الزبائن

العروض كلمة السر لجذب الزبائن العروض كلمة السر لجذب الزبائن العروض كلمة السر لجذب الزبائن العروض كلمة السر لجذب الزبائن تقول نهى حسن، التى جاءت لإحدى محلات الهدايا لشراء هدية لوالدتها بمناسبة عيد الأم، أن الأسعار تعتبر فى المتناول، خاصة أسعار الطرح والإكسسوارات وبعض أدوات المطبخ 'كأطقم الكوبايات والأطباق والأواني'، لافتة إلى أنه يمكن شراء هدية للأم بسعر زهيد وإدخال الفرحة عليها. أما سمر الشاذلي، فأكدت أن هناك الكثير من العروض على أسعار هدايا عيد الأم هذا العام في الكثير من المحلات، على منتجات كثيرة، وأنها تفضل الاستفادة من هذه العروض، وشراء أكثر من منتج بأقل سعر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً