اعلان

محاكم الأسرة فى أسبوع.. سناء: "شايفنى رخيصة.. وصورني عارية في غرفة نومي ..علي: رفعت صوتها عليا وخبطتني بعصاية المقشة

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

شهدت محاكم الأسرة هذا الأسبوع على العديد من قضايا الخلع والطلاق والنشوز، باختلاف الأسباب والدوافع، أبطال هذه القضايا اشخاص عاديون مثلنا ولكن كتب لهم القدر ان تسجل اسماءهم فى سجلات القضاء، وترصد ' أهل مصر' بعض هذه القضايا.

علي: رفعت صوتها عليا وخبطتني بعصاية المقشة

خلاف دار بين زوج وزوجة داخل شقتهما أحدث بينهما انفصال وجعل أسماءهم تكتب داخل سجلات القضاء، حيث تطور الخلاف بين 'علي' اسم مستعار وزوجته إلى مشاجرة بينهما مما جعل زوجته تتجرأ عليه وترفع صوتها وتقوم بخبطه بالعصا، مما جعل زوجها يقف داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق بعد عام وشهر من الزواج فقط مبررا ذلك بقوله: 'أنا عمري ما حاولت أمد إيدي عليها دايما مهما عصبتني أخري بيكون ازعق لكن هي وصلت أنها تخبطني بعصاية المقشة وتمسك فيا يبقى استحالة تقعد على ذمتي'.

سناء: "شايفنى رخيصة.. وصورني عارية في غرفة نومي وبيهددني إنه هيفضحني"

'حياتى مع جوزى الأول كانت مش مستقرة لأنى من البداية مجبرة على زواجه منه، وكنت بحس إنى بدور على الحب وزوج أحس من ناحيه المشاعر، لحد ما ظهر زميل ليا فى الشغل متجوز وعنده مشاكل مع مراته وكان بيحكى معايا لحد ما لقيت نفسي اتعلقت بيه، وهو كمان حس ولاقيته بيصارحنى بحبه، ورفضت إنى أعرف حد وأنا متجوزة واتطلقت على أساس نتجوز أنا وهو لكن هو قرر إننا نتجوز عند مأذون بس من غير إشهار'.. نطقت بهذه الكلمات 'سناء' وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام وشهرين فقط من الزواج مبررة استحالة العشرة.

حنان: "استخدمت مع جوزي كل الأساليب عشان يبقى راجل وفشلت"

'كان نفسي أحس إني متجوزة راجل يعرف يحميني مش ضل راجل ماشي وراء كلام أمه وأخوه الكبير، بيخاف يأخد قرار قبل ما يرجعهم عشان ميعلوش صوتهم عليه، وطبعا كان منظر جوزي قدامي مش كويس لما ألاقي أخوه أو أمه بيتكلموا معاه بالأوامر فقط، لدرجة إنهم بيندهوا عليه بكلمة حمار وهو يقول نعم وحاضر لحد ما قل أو أختفي أساسا من نظري'، نطقت بهذه الكلمات حنان وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها؛ بعد عام فقط من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

أمل: "بيجيب صحابه يشربوا حشيش في الشقة"

لم تتخيل أمل صاحبة الـ 26 عاما أن زوجها يتجرأ على إحضار أصحاب السوء إلى شقة الزوجية؛ لتناول الحشيش وتعاطى المخدرات، وأحيانا يصل الأمر إلى مشاهدة الأفلام الإباحية؛ مما جعلها تدخل فى شجار دائم معه لمنع أصدقاءه من المجيء إلى شقتهم.

وقالت 'أمل'، إن الشجار اشتد بينهما ما دفعه إلى التعدي عليها بالضرب محدثا لها إصابة في الرأس، مما جعلها تقف داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام ونصف من الزواج.

مريم: أبخل إنسان في العالم وبيقفل الثلاجة وممنوع أهلي يتغدوا عندنا

لم تتخيل مريم أن تتزوج من شخص بهذا البخل إلى حد أن يعطى لها الأكل بمقادير وغير مسموح لها أن تخرج شيئا أو طعاما سوى الذى يعطيها إياه، وهكذا الحال فى كل شئ من الأطعمة، حتى راتبه الشهرى لا يتركه فى منزله بل يضعه عند والدته حتى لا تعلم زوجته كم المبلغ معه، ولا يترك سوى خمسين جنيها فقط حتى يوهم زوجته أن ما يفعله ليس بخلا ولكن لا يوجد معه أموال لتكتشف زوجته أنه يدخر أمواله، مما جعلها تقف داخل محكمة الاسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عامين و٣ شهور من التقشف على حد قولها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر