اعلان
اعلان

حدث ليلا.. الصحة تسجل 589 إصابة جديدة بكورونا.. وسمية الخشاب تهاجم تميم يونس بعد اتهامه باغتصاب طليقته

فيروس كورونا
فيروس كورونا
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الجمعة، والساعات الأولى من صباح اليوم السبت العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها.

الصحة: تسجيل 589 إصابة جديدة بفيروس كورونا و31 حالة وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الجمعة، عن خروج 899 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 204701 حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 589 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 31 حالة جديدة.

الأرجنتين تهزم أوروجواي بهدف رودريجيز في كوبا أمريكا

حقق المنتخب الأرجنتيني فوزاً هاماً على حساب أوروجواي، وذلك بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما، يوم السبت، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في بطولة كوبا أميركا.

وأحرز جويدو رودريجيز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ 13 عن طريقة كرة رأسية، بعد صناعة مميزة من النجم ليونيل ميسي.

رامي وحيد يكشف سر عدم زواجه: "بخاف مشاعري تتغير"

كشف الفنان رامي سمير وحيد، عن سر عدم زواجه حتى الآن.

وقال خلال لقائه في برنامج «أنا وأختي»، المذاع على قناة صدى البلد، إنه لم يتزوج حتى الآن لأنه يخاف أن تتبدل مشاعره بعد الزواج.

وأضاف الفنان رامي وحيد أن الحب غير مضمون، موضحا أنه كان في الماضي يفكر في فتاة أحلامه بشكل مغاير تماما في الوقت الحالي.

مقتل 27 شخصا في حادث سير جنوبي بيرو

لقي 27 شخصا حتفهم وأصيب 13 آخرون في حادث حافلة وقع في جنوبي بيرو، حسبما قالت شركة 'هوشيلد مايننج' لتعدين الفضية والذهب.

وقالت الشركة، ومقرها بريطانيا، في بيان إن الحافلة التي تديرها إحدى الشركات المتعاقدة معها كانت تنقل العمال من منجمها في بالانكاتا إلى مدينة اريكويبا جنوبي بيرو عندما تحطمت.

بعد اتهامه باغتصاب طليقته.. سمية الخشاب تهاجم تميم يونس: "أي مغتصب ربنا يخسف به الأرض"

علقت الفنانة سمية الخشاب عبر حسابها الخاص بموقع التدوينات القصيرة 'تويتر'، على أزمة الفنان تميم يونس، بعدما اتهمته طليقته باغتصابها أثناء فترة زواجهما.

وكتبت سمية قائلة: 'فالزمن ده عرفنا إنه ممكن يكون في أشخاص بيتكلموا أنهم ضد التحرش وهما فنفس الوقت أكبر مغتصبين ومتحرشين. زي بالظبط ناس كتير بتتكلم فالدين وهما أبعد ما يكون عن الدين. دي اسمها متاجرة'.

ثم نشرت تغريدة أخرى كشفت من خلالها عن مقصدها قائلة: 'أنت أي كلام' في إشارة منها إلى أنها تقصد تميم يونس والذي اشتهر من خلال أغنية 'أنتي أي كلام'.

وطالبت سمية الخشاب أي امرأة تتعرض لهذا الموقف بعدم الخجل وأن تحكي ما حدث معها مؤكدة أن الجميع سيقف إلى جانبها، وذلك من خلال ردها على أحد متابعيها قائلة: 'اغتصاب الزوجة زي اغتصاب الغريبة زي اغتصاب الحبيبة زي أي نوع اغتصاب فالدنيا والمغتصب بيبقي مجرم لانه بينتهك جسم وحقوق الإنسانة اللي معاه اللي هي جزء من 'حقوق الانسان'. اي مغتصب ربنا يخسف به الارض ايا كان مكانته الاجتماعيه أو المادية'.

سريعة الانتشار وأشد خطورة.. عمرو أديب يحذر من سلالة "دلتا" كورونا بعد ظهورها في عدة دول

أكد الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامج 'الحكاية' المذاع على قناة 'mbc مصر'، أن 'دلتا' سلالة جديدة من فيروس كورونا، مضيفًا أن هذه السلالة سريعة الانتشار وأشد خطورة.

وأشار عمرو أديب إلى أن الوضع الوبائي في العالم خطيرًا واصفًا 'اللي فات في كورونا حمادة واللي جاي حمادة تاني خالص'.

شومان عن تطاول مفتي إثيوبيا على شيخ الأزهر: "حكومتكم ليس في عدل النجاشي وتسير على نهج أبرهة"

قال الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر السابق، إن اللهجة التي تحدث بها الحاج عمر رئيس المجلس الأعلى الفيدرالي الإسلامي في إثيوبيا، عن مصر والسودان وفضيلة الإمام الأكبر، شيخ الأزهروإمام المسلمين، طريقة لاتليق بعالم يفتي الناس.

وأضاف شومان، أن شيخ الأزهر يعرف النجاشي وعدله، وحدٌث الوفد الإثيوبي الذي زار مشيخة الأزهر قبل سنوات حين طفت أزمة سد النهضة على مسرح الأحداث، مذكرا بالعلاقات التاريخية بين المسلمين منذ صدر الإسلام وحتى وقتنا الحاضر، وقال للوفد كلمات تكتب بماء الذهب ومنها: لسنا ضد انتفاع إثيوبيا بماء النيل، ولكن ليس على حساب عطش المصريين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو