اعلان

خريطة الطقس في 72 ساعة.. «شبورة كثيفة ونشاط رياح متواصل»

خريطة الطقس في 72 ساعة
خريطة الطقس في 72 ساعة

نُقدم خريطة الطقس والأمطار في 72 ساعة, والظواهر المتوقعة غدًا الأربعاء الموافق 24 يناير، وفقا للهيئة العامة للأرصاد الجوية. إذ يهتم الكثير من المواطنين بمعرفة خريطة الأمطار غدًا وخلال 72 ساعة، وأحوال الطقس في مصر، وتطورات الحرارة والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى والعاصمة الإدارية وباقي أنجاء الجمهورية، حسب آخر تقارير الأرصاد الجوية.

ونستعرض خلال التقرير التالي، تطورات الحالة الجوية، وأماكن سقوط الأمطار على مستوى الجمهورية.

خريطة الطقس في 72 ساعة

حالة الطقس المتوقعة من الأربعاء 25 يناير 2023 إلى الإثنين 30 يناير 2023:

من المتوقع حدوث طقس بارد في الصباح مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بادر ليلا على الشمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، شديد البرودة.

خريطة الطقس في 72 ساعة

خريطة الطقس في 72 ساعة

طقس الأربعاء 25 يناير 2023

من المتوقع تكّون شبورة ضبابية صباحًا وعلى مدار اليوم، مما يسبب انخفاض الرؤية بشكل كبير على القاهرة، وعلى بعض الطرق المؤدية من وإلى السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد قد تكون كثيفة أحيانا، على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء. مع حدوث نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس الخميس 26 يناير 2023

من المتوقع أن يشهد الخميس 26 يناير تكوّن شبورة مائية في فترات الصباح، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء. وشمال الصعيد.

طقس الجمعة 27 يناير 2023

تتوقع الأرصاد الجوية حدوث نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات.

خريطة الطقس

حالة الطقس في مصر

تشهد القاهرة الكبرى أجواء مشمسة، مع تكوّن شبورة مائية في الصباح، وهي نفس الحالة الجوية على الوجه البحري، أما السواحل الشمالية الغربية والشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء، تشهد غيوم جزئي مع تكون الشبورة المائية. أما شمال الصعيد يشهد أجواء مشمسة وتكون شبورة مائية على شمال الصعيد وجنوب الصعيد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
واشنطن بوست: التصعيد الإيراني الإسرائيلي الأخير يطرح احتمالية الانزلاق لصراع علني مباشر بينهما