المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ملفات ساخنة في الأهلي قبل انتخابات مجلس الإدارة

أهل مصر
الاهلي
الاهلي

أعلن مجلس إدارة الأهلي في اجتماعه ظهر اليوم السبت، انعقاد الجمعية العمومية يومي 25 و26 نوفمبر المقبل بمقر النادي بالجزيرة؛ لمناقشة جدول الأعمال ومن بينها إجراء الانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد يتولى مقاليد الأمور لمدة 4 سنوات قادمة، على أن يتم إخطار الجهة الإدارية اليوم الأحد الموافق 10 أكتوبر بموعد الانتخابات، وذلك وفقًا للائحة وزارة الشباب والرياضة.

ومن المقرر أن يتم يوم الجمعة الموافق 15 أكتوبر الجاري الإعلان بالجريدة الرسمية، والموقع الرسمي للنادي عن فتح باب الترشح لإجراء الانتخابات، ويتم استقبال أوراق المترشحين يوم «16 أكتوبر» ولمدة أسبوع، اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، ويمتد العمل في اليوم الأخير حتى السابعة مساءً.

- ويدخل فريق القدم في تحديدات كبيره خلال الفترة المقبلة، حيث يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الحرس الوطنى بطل النيجر بذهاب دور الـ32 لدوري الأبطال الأفريقى والمحدد لها 16 أكتوبر الجاري.

على أن يكون مباراة العودة يوم 25 أكتوبر المقبل، ويدخل الفريق تحديات كبيرة لحسم التاهل إلى دوري المجموعات، والفوز بالبطولة التي حصل عليها آخر موسمين.

- تجديد عقود اللاعبين المؤثرة في الفريق أبرز تحديات مجلس إدارة الأهلي، هم: علي معلول وزيادة راتب بعض اللاعبين، على رأسهم مجدي افشة ومحمد الشناوي، لتجهيز الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

- الانتهاء من العديد من الملفات في المنشأت في الفروع الاربعة يعد أولاويات المجلس في هذا الوقت، قبل نهاية فترة المجلس التي كانت من 2017.

اعلان