اعلان

الزمالك على موعد مع التتويج في "ليلة الانتصار" رقم 50 لـ فيريرا

أهل مصر
فيريرا
فيريرا

ينتظر عشاق نادي الزمالك، مواجهة اليوم التي تجمع الفارس الأبيض مع الاتحاد السكندري في المباراة التي تجمع بينهما بستاد القاهرة الدولي ضمن لقاءات الأسبوع الثاني والثلاثين من منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2022، وهي المباراة التي تشهد تسليم درع الدوري لنادي الزمالك بعدما حقق فريق فيوتشر الفور علي بيراميدز بلقاء الأمس، وهي النتيجة التي ضمنت رسميا تتويج القلعة البيضاء بلقب الدوري العام للموسم الثاني علي التوالي والرابع عشر في تاريخ النادي.

فيريرا والفوز رقم 50

وسيكون البرتغالي مانويل جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك على موعد مع كتابة رقم جديد له رفقة القلعة البيضاء، إذ أن فوز الزمالك اليوم على زعيم الثغر سيكون الانتصار رقم 50 للمدرب البرتغالي في 70 مباراة قاد فيها الفارس الأبيض ما بين الولاية الأولى التي شهدت 41 مباراة، حقق الزمالك الفوز في 28 مواجهة وتعادل في 7 لقاءات وتلقي الهزيمة في 6 مباريات، وسجل لاعبو الزمالك 77 هدفا، فيما استقبلت شباك الأبيض 29 هدفا، وتوج البرتغالي ببطولتي الدوري والكأس.

أما الولاية الثانية فقاد فيريرا الزمالك في 28 لقاء، حقق الفوز في 21 مواجهة وتعادل في 4 مباريات وتلقى الهزيمة في 3 مبارايات، سجل لاعبو الزمالك 47 هدفا واستقبلت شباكهم 19 هدفا، وتوج الفارس الأبيض أيضا بلقبي للدوري والكأس.

وبوجه عام قاد فيريرا الزمالك في 69 مباراة حقق الفوز في 49 لقاء وتعادل في 11 مباراة وتلقي الهزيمة في 9 مباريات، سجل لاعبو الزمالك معه 126 هدفا، واستقبلت شباكهم 48 هدفا، وفاز الزمالك بـ4 بطولات بواقع 2 دوري و2 كأس.

فيريرا ينافس جوزيه وفايلر :

لم يتوقف جوسفالدو فيريرا عن تحقيق 4 ألقاب مع الزمالك والإقتراب من الفوز رقم 50 له مع القلعة البيضاء، بل اقترب البرتغالي من معادلة رقم أكثر سلسلة فوز متتالي في الدوري العام، والتي يتصدرها البرتغالي مانويل جوزيه عندما قاد الأهلي لتحقيق الانتصار في 17 لقاء على التوالي عام 2006، ويأتي في المرتبة الثانية السويسري راينه فايلر، الذي قاد الأهلي أيضآ لتحقيق 16 فوزا على التوالي بالدوري العام موسم 2020.

ويأتي البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك في المرتبة الثالثة بتحقيق 10 انتصارات متتالية مع الزمالك ببطولة الدوري حتي الآن، مع تبقي 3 لقاءات على انتهاء المسابقة وفوز الزمالك يقرب فيريرا خطوة كبيرة من فايلر وجوزيه ليكون 13 مباراة قبل بداية الموسم الجديد.

إقرأ أيضاً