المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

هبة رشوان توفيق تهاجم نجل شقيقتها:"محدش قال إن في قضية حجر" (فيديو)

أهل مصر
هبة رشوان
هبة رشوان

كشفت الدكتورة هبة رشوان، نجلة الفنان الكبير رشوان توفيق، حقيقة ما تم تداوله بشأن أن والدها صرح بأن ابنته آية رفعت عليه قضيه حجر  قائلةً:  "محدش قال إن في قضية حجر، والدي قال إن فيه قضايا فقط".

كما علقت الإعلامية هبة رشوان ، أن والدها لديه توكيل عام من جدتها يمنحه أحقية التصرف في الأموال الخاصة بها إلى أن ماتت، مشيرة إلى أن والدها أدرك خطأه في إجحاف ابنة نجله المتوفى اليتيمة فأعاد توزيع الممتلكات مرة أخرى.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية"؛ المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أن القضية أمام القضاء ولا ينظر القضاء ما فعله رشوان توفيق قانوني أم لا؟، مشيرة إلى أن لديها قصص أخفاها نجل شقيقتها التي خاصمت والدها قانونيا لن تعلن عنها إلا إذا زاد في التشهير بجده مجددا.

وأوضحت، أن ما قام به نجل شقيقتها من خلال التصريحات التي أدلى بها أمس الأحد هو قمة التشهير ضد جده، مشيرة إلى أن الأمور تطورت من كونها خلافات عائلية فقط.

وفي وقت سابق، كان قد أكد محمد عصام حفيد الفنان رشوان توفيق، أن جده الفنان هو الذي استغل توكيل والدته خلال شرط القسمة ورفع به قضية وجاء لنا إنذار من قبل الإعلامية هبة رشوان على يد محضر؛ دون علم مسبق لنا بتلك القضية.

وأضاف "عصام" أن الخلاف يقع على تقسيم شاليهات خاصة بالفنان؛ بعد أن وهبها لزوجته وترك لها حق التصرف فيها، والتي قامت بتوزيعها على أبنائه بالتساوي، وبعد وفاتها انتقلت تلك التوزيعات إلى الأبناء دون اعتراض منه وبحضوره.

وأوضح حفيد الفنان رشوان توفيق، أن بعدها استغل جده توكيل والدته ورفع به قضية وهدم ما تم من قسمة في حياة جدته والتي نفذت بحضوره، مشيرا إلى أنه ووالدته لا يريدان سوى أن يتم رجوع الحقوق كما تركتها جدته وكما تم توزيعها.

 

 

 

اعلان