اعلان

«خليتها تركب معايا التريند».. مصطفى درويش يُعلق أزمته مع شيرين رضا

مصطفى درويش
مصطفى درويش

قال الفنان مصطفى درويش، إن أزمته مع الفنانة شيرين رضا، بدأت عندما وجد عنوانًا على المواقع الإخبارية يفيد بأن الفنانة قالت في إحدى اللقاءات إنها لا تعرفه، عندما كانت تعلق على انسحابه من فيلم «الملحد»، لافتًا إلى أنه لم يرد حينها؛ بسبب عدم إلمامه بتفاصيل الموضوع كاملًا.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «العرافة»، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر فضائية «المحور»، مساء الاثنين، أنه عرف القصة كاملة من مصادره، وسأل عن الكلام الذي قالته «رضا» عنه في الحوار، موضحًا أن الفنانة قالت إنها لا تعلمه ولم يقرأ ورق الفيلم، كما أنه يحاول «ركوب التريند».

وعن البوست الذي كتبه ردًا على تصريحات شيرين رضا، عقب: «خليتها تركب معايا التريند، عملت إيه؟ أنا تكلمت بأدب، وقلت هناك فرق سن كبير بيني وبينها، كنت أشاهدها في فيديو كليب عمرو دياب وأنا عندي 10 سنوات، هي كراش مصر كلها من زمان، أكذب يعني وأقول كنت في كلية؟».

وأشار إلى أنه صور 4 مشاهد في الفيلم، كما أن السيناريو الخاص بدوره موجود عنده، قائلًا إن الفنانة شيرين كان من المفترض – كأكثر خبرة منه – أن تقول في تصريحاتها إنها لم تلتقيه من قبل، وأنه كان من المفترض أن يتريث قبل اتخاذ القرار الخاص بالانسحاب من الفيلم.

وأكد أنه «رد باحترام على شيرين رضا ولم يقل شيئًا عنها»، مضيفًا: «أنا ممثل مش واحد من برة وعارف الأسلوب اللي اتقال به الكلام، هل كل ما قالته ليس عيبًا؟ ولا هناك في فئة في المجتمع تنتقد وإحنا لا نقول لها لا؟»، وفقًا لوصفه.

ولفت إلى أنه مطلوب في الأعمال الفنية، حيث حققت حكاية «ويبقى الأثر» بطولته والفنانة نجلاء بدر بمسلسل «إلا أنا»، أعلى نسبة مشاهدات في القناة، وفقًا لقوله، كما يشارك في موسم رمضان بمسلسلين هما «راجعين يا هوى» و«سوتس بالعربي»

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي