المشرف العام على التحرير داليا عماد

صديقة الإعلامية شيماء جمال: هددته بكشف الفساد

أهل مصر
المذيعة الراحلة شيماء جمال
المذيعة الراحلة شيماء جمال

قالت صديقة المذيعة الراحلة شيماء جمال، إن الخلاف بين المذيعة الراحلة وزوجها كان على إشهار زواجهما، مضيفة أنها كانت تستمع لمكالمات تأتي لزوجها تتضمن رشاوى، على حد قولها.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن المذيعة الراحلة كانت إعلامية شريفة تحارب الفساد، معقبة: "هي كانت بتحارب الفساد وكانت شريفة وأكيد مكنتش هتسكت على الفساد اللي بتحاربه حتى لو في بيتها".

تفاصيل مقتل الإعلامية شيماء جمال

وأكدت أن نية القتل كانت مبيتة عند زوجها، موضحة: "أجر المزرعة بالفيلا واصطحبها من البيت في تمام الساعة 3:50 عصرا وفي تمام الساعة 4:00 عصرا تم إغلاق جميع هواتفها".

وأشارت إلى أن المتهم حرر مضرا باختفائها قبل العثور على جثة القتيلة بحوالي 4 أيام بسبب خلافه مع السائق، لافتة إلى أنه كان يبحث مع أسرة القتيلة دون إشعارهم بارتكابه الجريمة.

علاقة المتهم بأسرة شيماء

وأكدت أن علاقة المتهم مع أسرة الإعلامية الراحلة شماء جمال، كانت عادية، معقبة: "كل واحد كان في حاله، ومكنش حد من أسرة الضحية شك فيه".

يذكر ان الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغاً بتغيب مذيعة تلفزيونية تدعي شيماء جمال، مقدمة برنامج المشاغبة حال تواجدها بمدينة 6 أكتوبر، وبعمل التحريات وتتبع خط سير المتغيبة تبين أن زوجها يعمل مستشارا بـ مجلس الدولة متزوج منها طيلة 8 سنوات "5 رسمي" سبقهم 3 سنوات زواج عرفي، وتبين انه وراء اختفائها لقيام المتغيبة بتهديده بإفشاء سر زواجهما لزوجته الأولى وفي سبيل ذلك قام الزوج باستدراجها داخل مزرعة كائنة بمنطقة أبو صير بمركز البدرشين وقام بقتلها ودفن جثتها، وعقب تقنين الإجراءات تم رفع الحصانة علي المستشار المتهم، وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.