اعلان

شقيق ضحية مخبز ديرب نجم: كان بيحاول ينقذ سيدة

شقيق ضحية مخبز ديرب نجم: "كان بيحاول ينقذ سيدة لكنه مات شهيد"

الشاب كريم المتوفي في الحادث
الشاب كريم المتوفي في الحادث

شيع مئات الأهالي من مدينة ديرب نجم بمحافظة الشرقية، جنازة الشاب العشريني الذي لقي مصرعه، إثر اصطدام سيارة نقل ثقيل بالمخبز محل عمله، واتشحت المدينة حزنا على ما لحق بالمتوفي والسيدة المصابة التي بترت ساقها.

إنقاذ سيدة كانت تشتري الخبز

وقال 'محمود أشرف' شقيق 'كريم أشرف' ضحية حادث مخبز ديرب نجم، أن شقيقه المتوفى كان قبل وفاته بثوانٍ، يحاول إنقاذ السيدة التي كانت تشتري منه الخبز من المخبز، وحاول دفعها إلا أن القدر لم يمهله، وصدمته السيارة وفارق الحياة على الفور.

وأوضح شقيق المجني عليه أنهما يعملان كعمال في المخبز منذ سنوات عديدة، لافتا إلى أن أسرتهم بسيطة الحال، يحاولون مساعدة والدهم العامل باليومية، وله غير شقيقه ضحية الحادث شقيقين آخرين وفتاة.

وتابع قائلا: 'بنشتغل من زمان في المخبز الموجود على الطريق العام في ديرب نجم، والسيارات رايحة جاية ما فيش في مرة، حصلت حادثة، أنا مش مصدق أنا في كابوس أخويا مات بسبب التريلا'، معلقا: 'كان بيحاول ينقذ الست اللي بتشتري منه، لحظة اقتحام السيارة المخبز، وكان بيحاول يدفعها بقدمه، لكن ما لحقش ودهستهم الاثنين'.. حسب تعليقه.

وأشار محمود شقيق الضحية، إلى أنه كان داخل المخبز يباشر أعمال أخرى بينما كان شقيقه يبيع للسيدة، لافتا إلى اصطدام السيارة بها وشقيقه، وأصيبت السيدة واحتجزت بالرعاية المركزة وحالتها خطيرة، بينما فارق شقيقه الحياة.

طيب القلب وحسن السيرة

وتم تشييع جنازة الشاب كريم ضحية الحادث الأليم إلى مثواه الأخير، ودفنه في مقابر أسرته في ديرب نجم البلد، ونعاه رفاقه وأشقائه بكلمات تدمي القلب، معلقين أنه كان طيب القلب وحسن السيرة وجيد الأخلاق.

وكانت سيارة نقل ثقيل، اصطدمت بمخبز آلي بطريق السويقة بديرب نجم، مما أدى لمصرع أحد عمال المخبز وإصابة سيدة ثم بتر ساقيها، كان تم نقل المتوفى والضحية إلى المستشفى، وصرحت النيابة بالدفن فيما باشر الأطباء إجراء إسعافات وجراحات للمصابة.

وكان تم إخطار نيابة ديرب نجم، برئاسة محمد البحراوى، مدير النيابة، وبإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

وتلقى اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز ديرب نجم، يفيد بلاغا باصطدام سيارة نقل بمخبز آلى بمدينة ديرب بمنطقة السويقة، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والحماية المدنية إلى موقع البلاغ.

وأوضح الشهود على الواقعة شهود أنهم تفاجئوا بسيارة نقل كبيرة تصطدم بالمخبز ونتج عن التصادم مصرع العامل، كما وقعت إصابات جاري إسعافهم من بينهم سيدة تم بتر ساقيها.

ووقع الحادث بالطريق العام ناحية منطقة السويقة حيث اصطدمت بمخبز آلى على الطريق، وتم استخراج عامل

جثة هامدة، وسيدة مصابة بجروح خطيرة، وقال شهود العيان أن السائق كان نائما أو مخدرا وسلم نفسه لرجال الأمن في مركز ديرب نجم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً