اعلان

الحرائق تتصدر مشهد الجمعة.. الحماية المدنية تسيطر على حريق الأقطان.. النيران تلتهم شقة بمدينة السلام.. وحريق ضخم بعقار دمياط

صورة ارشيفية

يبدو أن مشهد كرة النار المتحركة التي تتجول بين القرى والمحافظات، لا زال يسيطر على أخبار المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي ففي صباح اليوم تمكنت قوات الحماية المدنية في القليوبية من السيطرة على حريق نشب داخل مصنع للأقطان بالمنطقة الصناعية في أبو زعبل، ومنع امتداده الى مصانع مجاورة.

وأكد العميد عماد عياد مدير الحماية المدنية بالقليوبية، أنه تمت السيطرة على الحريق الذى شب صباح اليوم الجمعة، بمصنع للأقطان فى منطقة الجبل الأصفر فى أبو زعبل بمحافظة القليوبية على مساحة ألف متر مربع، والتهمت ألسنة النيران محتويات مساحة 600 متر.

ودفعت إدارة الحماية المدنية بالقليوبية بـ 5 سيارات للسيطرة على حريق، ومنع امتداده إلى باقى مساحة المصنع والمصانع مجاورة، موضحا إنه جارى عمليات التبريد وحصر الخسائر.

وكان اللواء مجدى عبد العال مدير أمن القليوبية واللواء الدكتور أشرف عبد القادر، قد تلقيا إخطارا من العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى فى الخانكة بالواقعة.

وفي السويس التهمت النيران شقة سكنية بمدينة السلام 1 وأصيب شخصان بإصابات خفيفة بسبب الحروق، وتم إخماد النيران قبل امتدادها الي الشقق السكنية المجاورة.

كان اللواء مصطفي شحاتة مدير أمن السويس، تلقى باغا بنشوب حريق بشقة سكنية بمدينة السلام وأن السنة النيران تخرج من الشقة.

وبانتقال إثنين من سيارات الإطفاء، وتم أخماد الحريق الذي دمر محتويات الشقة السكنية وتمكنت قوات الإطفاء من منع امتداد النيران الي الشقق المجاورة.

وأصيب شخصان بحروق خفيفة خلال محاولتهم إخماد الحريق ولم يتم نقلهم للمستشفي.

وعلي الجانب الآخر نشب حريق بمنزل بقرية الحمراى التابعة لمركز كفر الشيخ، وهرعت سيارات الدفاع المدنى وسيارات الإسعاف لموقع الحريق، وتبين التهام النيران لبعض أثاث المنزل دون وقع إصابات.

تلقى اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ إخطارا من مركز شرطة كفر الشيخ بنشوب حريق بمنزل بقرية الحمراوى التابعة لمركز كفر الشيخ، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، ولم ينتج عن الحريق أى إصابات، والتهمت النيران بعض أثاث المنزل، وتبين أن سبب الحريق ماس كهربائى، تحرر المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة العامة، تحت إشراف المستسشار أحمد عاشور المحامى العام الأول لنيابات كفر الشيخ

وفي دمياط نشب حريق ضخم فى شقة سكنية بعقار فى منطقة المطري حيث سادت حالة من الذعر والفوضى بين الأهالى، عقب اندلاع النيران من نافذة المنزل.

وعلى الفور تجمهر الأهالى وقاموا بإخطار قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف، وقوات الشرطة لتحرى الواقعة واستبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

كما تم إخلاء المبنى والدفع بتشكيل من قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق وإخماد النيران.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يصل مطار القاهرة للقاء السيسي