اعلان

رئيس الوزراء يعلن موعد دخول التأمين الصحي حيز التنفيذ

قال المهندس شريف اسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، إنه تم استعراض الموقف لعدد من المشروعات بمحافظة الاسماعيلية لافتا أننا نتحدث علي مشروعات بحوالي ٥٢ مليار جنيه وهذه رؤية استراتيجه للدولة لربط مدن القناه بسيناء.

وأضاف إسماعيل خلال مؤتمر صحفي بمستشفي أبو خليفة بالاسماعيلية أننا نشكر رئيس الجمهورية لكل هذه المشروعات، والتي ستغير الخريطه بالإسماعيلية ومدن القناة من مشروعات تنموية وطرق وكباري ومشروعات خاصة بالكهرباء ستضيف ٥٠٠ ميجا وات للطاقه الكهربائيه لافتا الي ١٢ مليار جنيه في مختلف المجالات بالإسماعيلي.

اقرأ أيضا.. رئيس الوزراء يوجه برفع كفاءة العنصر البشري بمستشفى الإسماعيلية

واشار إسماعيل إلى أنه تم تفقد الاسماعليه العام ٣٦٢ مليون جنيه ومستشفي أبو خليفة التي ستكون من أكبر مستشفيات الطور أي لافتا إلى أن محافظة الإسماعيلية بها٩ مستشفيات والتطوير لا يشمل إتشاءات فقط وإنما التطوير سيكون للعنصر البشري.

وأوضح إسماعيل أن متابعة هذه المشروعات أساس النجاح وستدخل هذه المشروعات الخدمه خلال الشهور القادمه لافتا ان توجهيات رئيس الجمهوريا انهء هذه المشروعات وتحسين الخدمه للمواطن

وقال إسماعيل إن محافظة بورسعيد هي الأولي المخطط لها دخول التامين الصحي ولن يدخل التامين الصحي التنفيذ الا بعد التاكد تمام من اننا قادرين عل تنفيذه دون اي معوقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: برنامج زمني لإخلاء المنازل والأراضي لتطوير جزيرة الوراق