اعلان

افتح حسابا جديدا في هذه البنوك مجانا من اليوم وحتى منتصف الشهر

بدأت بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة، والزراعي المصري، و QNB الأهلي والعربي الإفريقي الدولي، في فتح حاسبات جارية وتوفير واتاحة العديد من الخدمات المصرفية تزامنا مع الاحتفال بيوم الشباب للشمول المالي الذي يبدأ من اليوم وحتي منتصف الشهر.

وأعلن البنك الزراعي المصري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى " فيسبوك "، مشاركته مبادرة يوم الشباب للشمول المالى فى الفترة من ١ الى ١٥ اغسطس الجارى برعاية البنك المركزي المصري.

وقال السيد القصير رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصرى، أن البنك بدأ فى فتح حسابات التوفير واصدار بطاقة ميزة للعملاء مجانا ودون مصاريف إدارية أو حد أدنى لفتح الحساب ، وذلك حرصاً من البنك على تحقيق الشمول المالى وهو التوجه الذى ترعاه الدولة والبنك المركزي المصري.

ومن الجدير بالذكر أن البنك المركزي أرسل تعليمات للبنوك في شهر مارس الماضي بفتح حسابات توفير للعملاء الجدد مجانًا دون مصاريف إدارية، وإصدار محافظ إلكترونية على مدار العام، من خلال عدة فعاليات لتحفيز أكبر عدد من فئات المجتمع للتعامل مع القطاع المصرفي الرسمي.

كما حدد المركزي للبنوك الاحتفال بيوم الادخار من 15 أكتوبر إلى 31 أكتوبر المقبل، ذلك فضلا عن الاحتفال بيوم المرأة واليوم العربي للشمول المالي بداية من 10 مارس حتى 28 أبريل من كل عام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram