المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

شكلك رح تعنسي.. رد قاسٍ من نداء شرارة على شخص وصفها بـ "عانس" (صور)

أهل مصر
نداء شرارة
نداء شرارة

"لا تستني شكلك رح تعنسي"، صدمت الفنانة الأردنية نداء شرارة، بهذا التعليق على أحد منشوراتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والذي كتبت فيه مقطع من أغنية "لسه في أمل" للفنانة شيرين عبد الوهاب، والذي كتبه أحد الأشخاص دون أن يفكر في مشاعرها، ونتيجة لذلك لم تتمالك نفسها بعدم الرد عليه.

نداء شرارة تخرج عن صمتها بعد وصفها بـ"رح تعنسي"

ونشرت نداء شرارة عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة التعليق، وكتبت عليه: "استوقفني تعليق هذا الشخص وبالعادة أي شيء يستوقفني أحب أرد عليه .. واحترامًا لشخصك علما أنك لا تستحق لكن ما خليت اسمك يظهر.. أنا فقط عندي تعقيب على مصطلح عانس من الذي اخترع هذا المصطلح.. أنا بعد سنة سأبلغ الـ ٣٠ سنة يعني هل أنا سأصبح عانس؟".

منشور نداء شرارة

وأضافت: "هو ما ضَل شي تضغطوا فيه على المرأه فأصبحتوا تنعتوها بكملة عانس ويا ريت على عمر ٣٠… هلأ في العشرينات بسألوك لماذا لم تتزوج وكأنه في مشكلة فيك.. وفي بنات بتدخل بحالة اكتئاب كل ما سمعت ان في فتاة من صاحباتها تزوجت لأن الذين من حولها ضغطوا عليها".

وتابعت: "الناس الذين يفكرون بهذه الطريقة انتم والجهل وجهان لعملة واحدة.. لأ وأضحك عندما يجلسون ويقولون لأي فتاة متى رح نفرح فيك، خلص كبرتي، وقلت فرصك، اقبلي بأي شي هلأ، لحقي خلفيلك ولدين قبل ال ٤٠.. أو في أهالي ماشيين على مبدأ خلينا نجوزهم صغار من باب انو كبرت وقادره تفتح بيت خلص ومش قادرين ع مصاريف البنات ف بنجوزهم صغار!!! وبالاخر بيسألوا ليش في حالات طلاق معبيه الدنيا !!؟؟".

منشور نداء شرارة

نداء شرارة: أقبل ابقى غير متزوجة طول حياتي ولا آخد واحد شبهك

واستطردت نداء: "على فكرة انا أقبل ابقى غير متزوجة طوال حياتي ولا اخذ واحد شبهك وزيك.. البنت بكل المراحل بتضلها قمر وسكر ومنورة واللي ما بجيها نصيبها مَش عانس هيك رب العالمين كاتب كل تأخيره وفيها خيره وفِي نماذج كثيره بالعالم لسيدات ناجحه ومستقله و مَش متزوجين مين قلك الست ناقصه اذا ما تزوجت. هذا نصيب مكتوب من عند رب العالمين".

واختتمت قائلة: "بكفي تضغطوا على بناتكم عشان خايفين من هالمصطلح ومن حكي الناس حبوهم واسندوهم وغطوهم برموش عيونكم ، يعني واذا صارت ٣٠ وتصير بأي عمر كمان خلي العسل بجرارة حتى تغلى أسعاره ولما ربنا يريد.. الله يكتب لكل بنت بساعة هالفجر الفرح والراحة والسعادة وبيت مليان حب وسعادة دائمة أهم من زواج مليان كره ومرارة وقلة تقدير ومشاكل ووجع رأس لاولادهم فقط لأنها اضطرت تتزوج لانها خائفة تكبر وتذهب فرصتها".