اعلان

أبو الليف عن غيابه عن الساحة الفنية: لن أظهر في أي دور مبتذل

أهل مصر
أبو الليف
أبو الليف

كشف الفنان نادر أبو الليف، عن أسباب اختفائه عن الساحة الفنية، وخاصة في مجال السينما والدراما التليفزيونية.

أبو الليف يكشف سبب غيابه عن التمثيل

وقال "أبو الليف" في تصريح لـ "أهل مصر": "إذا عرض علي الأمر أرحب وأحب ذلك لكن لن أظهر في أي دور مبتذل، مع أن هناك فنانين يقبلون ذلك، لكن أنا لن أقبل وهذا ما يجعل المنتجين إلى حدا ما يتجنبون الاقتراب مني".

أبو الليف

أبو الليف

ووجه أبو الليف رسالة لجمهوره قائلا:"بحبكم جدا وانتو وحشتوني وأنا واحشكوا، أنا أطرح أغاني على يوتيوب وانتو لا تتابعوا لأننى لا أقوم بعمل دعاية للأغاني التي أطرحها، فأتمنى جمهوري يتابع كل جديدي".

أغنية الراجل الحنين رزق

يشار إلى أن آخر أغاني ابو الليف كان تقديمه أغنية جديدة بعنوان "الراجل الحنين رزق" بالتعاون مع المطربة هبة مختار، الأغنية من كلمات السيد على وألحان وتوزيع رامى المصرى وطبلة أحمد عيادى وجيتار مصطفى أصلان وتم التسجيل فى استوديو طرب ومكس وماستر هانى محروس.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال (0-0) في كأس الاتحاد الإنجليزي| أرسنال يهدر الأول