اعلان

ننشر اعترافات المتهم بنبش قبر وحرق جثة موظفة حلوان بعد وفاتها بكورونا

المتهم بنبش قبر جثة موظفة حلوان بعد وفاتها بـ كورونا وإحراقها
المتهم بنبش قبر جثة موظفة حلوان بعد وفاتها بـ كورونا وإحراقها
كتب : حسن سمير

أدلى "مصطفى ح م " الشهير بـ"بسبوسة" المتهم بحرق جثة موظفة مستشفى حلوان العام، باعترافات تفصيلية أمام المستشار مصطفى تاج الدين وكيل النائب العام بحلوان، تحت إشراف المستشار شادى المهدى رئيس النيابة والمستشار إسلام جودة مدير النيابة، مشيرا إلى أنه ارتكب جريمته نكاية فى تُربى أخر يدعى "طارق حماد" يسيطر على المقابر، بعدما نشبت بينهما خلافات وقام الأخير بتكسير هاتفه.

وأضاف أن "حماد" سيطر على المقابر بعدما توفى والده، وأشار إلى أنه كان ينوى إخفاء الجثة وليس حرقها إلا أنه لم يستطع حملها فقام بحرقها، وانتقلت النيابة العامة إلى مكان الواقعة، وقام المتهم بتمثيل الجريمة، وقررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحريات الأولية فى واقعة القبض على المتهم بإخراج وإشعال النيران في جثة ممرضة بعد دفنها بحلوان أن تربي وراء الواقعة.

كانت بداية الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغًا من أسرة ممرضة، مفاده العثور على جثة نجلتهم محترقة بالكامل وملقاة أمام مقبرتها، بمقابر عزبة الباجور، بدائرة القسم، عقب دفنها بيوم واحد، إثر إصابتها بفيروس كورونا.

وبالانتقال والفحص تبين قيام مجهولين بنبش قبر المتوفاة، إضرام النيران به بالكامل، وتبين أن المتوفية غير متزوجة وكانت تقيم برفقة أشقائها بإحدى مناطق حلوان وتعانى منذ سنوات من مرض السكر وتوفيت فى 28 مارس الماضى وأصيبت قبل وفاتها بكورونا وتم حجزها في أحد المستشفيات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وتحفظ رجال مباحث القاهرة على كاميرات المراقبة القريبة من المدافن لتتبع المتهمين بارتكاب الجريمة، ومناقشة اسرتها للوقوف على أي خلافات قد تكون الدافع وراء الجريمة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة