اعلان

الحكم على طالب كلية الهندسة المتهم بقتل معلمة للمحاكمة الجنائية

حبس
حبس
كتب : أهل مصر

أحال المستشار علاء السعدني، المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، طالب كلية الهندسة، المتهم بقتل معلمة، داخل منزلها إلى محكمة الجنايات.

ووقعت الجريمة، بقرية تلبانة التابعة لمركز المنصورة، وتعود أحداث القضية، إلى عندما تم العثور على جثة "أمال ٠ ل٠ ر"، 62 عاما، وتعمل مدرسة بالمعاش، ومقيدة بالحبال في اليدين، ومذبوحة من الرقبة، داخل منزلها، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي.

وكشفت التحريات الأولية، أن السيدة، تقيم في عقار مكون من خمسة طوابق ملكها، وزوجها متوفي، وأبناؤها سافروا منذ أربعة أيام، إلى أحد الدول العربية التي يعملون به، وزوجات أبناءها يقطنون الأدوار العلوية، وتبين أن أحد زوجات الابن هي من اكتشفت الحادث، وذلك بعد أن تركتها منذ ساعة، وعاودت الاتصال بها مرة أخرى ولم تقم بالرد عليها، فعادت إليها مرة أخرى فوجدتها مقيدة بالكرسي ومقتولة.

ووجه مدير أمن الدقهلية، مباحث المديرية، بتشكيل فريق بحث برئاسة العقيد محمد منير، مفتش المباحث، والمقدم أحمد توفيق، رئيس مباحث المركز، والنقيب محمد صبح، والنقيب محمد قاسم، معاون المباحث، وتم رصد أحد كاميرات المراقبة الموجودة بالشارع، وتبين أن هناك شاب يرتدي كاب وكمامة، دخل إلى المنزل وخرج بعد فترة، وتبين أنه على صلة قرابة بأحد زوجات إبنها ( إبنة عمته)، وتبين أنه لم يصعد إلى شقة إبنة عمه، وكان يسرق مشغولاتها الذهبية، وعندما اكتشفت وجوده، قام بتوثيقها، وطعنها لعدم الإرشاد عنه، وافتضاح أمره، وتم ضبط المتهم وتبين أنه إسلام. أ. ص، 21 عام، طالب بالفرقة الأولى بكلية الهندسة، بإحدى الجامعات الخاصة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً