المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مايا مرسي تعلن تغيير شعار المجلس القومي للمرأة تعبيرا عن العصر الذهبي

أهل مصر
مايا مرسي
مايا مرسي

قالت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، إن المجلس منذ نشأته وهو بمثابة الظهر والسند للمرأة المصرية على طول 20 عاما، لافتة إلى أن شعاره كان تمثال نهضة مصر وخلفه الشمس للتعبير عن آمال المرأة وطموحها، وتم إعادة تصميم هذا الشعار في ظل العصر الذهبي الذي تعيشه في ظل دعم القيادة السياسية.

وأضاف مايا مرسي، خلال احتفالية لتكريم المرأة المصرية والأم المثالية، أن المجلس القومي للمرأة أمن بحقوق المرأة وأمن لها التقدم والتمكين.

وأوضحت الدكتورة مايا مرسي، أن المستفيدات من المجلس القومي للمرأة وصل 29 مليون مستفيدة في كافة ربوع مصر، ونجح المجلس خلال 5 أعوام في توعية المرأة في جميع المجالات، مؤكدة أن مصر الآن لديها أكثر من 200 نائبة في مجلس الشيوخ والنواب، وهو عدد تاريخى وبهذا العدد أصبح ترتيب مصر في نسبة المرأة في المجالس النيابية 66 بعد أن كان الترتيب في السابق 135.

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، الحفل الذي ينظمه المجلس القومي للمرأة لتكريم المرأة المصرية والأم المثالية، بمركز المنارة بالتجمع الخامس، بحضور عدد من المسئولين والوزراء، والقيادات النسائية المصرية.

وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس السيسي، حرص على حضور الحفل كل عام يأتي تقديراً لدور المرأة المصرية، وتأكيداً من الرئيس دائماً على احترام المرأة المصرية التى تناضل فى كل ميادين الحياة.

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ قليل، والسيدة قرينته لمركز المنارة لحضور احتفالية تكريم الأمهات المثاليات لعام 2021.

كانت وزارة التضامن الاجتماعي، أعلنت أمس عن القائمة الكاملة للأمهات الفائزات بالأم المثالية لعام 2021

ومن المقرر أن يكرم الرئيس السيسي عددا من الأمهات المثالية في كافة محافظات مصر ومنحهن الدروع والأوسمة.

عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يلتقي مجموعة من خريجي البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب