المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

صرف معاشات يوليو 2021 خلال إجازة عيد الأضحى المبارك (تفاصيل)

أهل مصر
 صرف معاش يوليو 2021
صرف معاش يوليو 2021

يتسائل الكثير من أصحاب المعاشات عن إمكانية صرف معاشات شهر يوليو 2021 خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، خاصة من تخلفوا عن مواعيد الصرف التي حددتها الهيئة القومية للتأمينات والمعاشات.

صرف معاشات يوليو 2021 في إجازة عيد الأضحى

أصدرت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، رئيس مجلس إدارة بنك ناصر، تعليمات بصرف معاشات يوليو الجارى من ماكينات الصرف الآلى خلال أيام العيد، وذلك لمن تخلفوا عن المواعيد المقررة، التي أعلنتها هيئة التأمينات في غرة الشهر.

الحد الأدنى لمعاشات يوليو 2021

بلغ الحد الأدنى للزيادة 130 جنيهًا، للأشخاص الذين يحصلون على الحد الأدنى للمعاش، وهو 900 جنيه، أو من يحصل على معاش ألف جنيه، وترتفع هذه الزيادة إلى 260 جنيهًا، للذين يتقاضون معاش قيمته 2000 جنيها، وبلغ مقدار الزيادة 390 جنيهًا، لأصحاب المعاشات الذين يحصلون على 3000 جنيه شهريًا.

صرف معاشات يوليو 2021

وشددت وزيرة التضامن الاجتماعي، على جميع مديرى الفروع، بتغذية ماكينات الصراف الآلى بحدودها القصوى من النقدية باستمرار، حيث يضع البنك التحول الرقمى والشمول المالى فى مقدمة أولوياته وسياساته مع إطلاق الحكومة المصرية استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030" بهدف مواكبة التطور التكنولوجي في تقديم الخدمات المصرفية للعملاء.

صرف النفقة

وجهة وزيرة التضامن الاجتماعي، بتفعيل خدمة صرف النفقة عبر منافذ "الدفع الإلكترونى" للتيسير على العملاء من مستحقي النفقة، والسماح لهم بالصرف خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.