المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

حالة طقس اليوم الجمعة 23-7-2021.. درجات الحرارة تصل لـ 35

أهل مصر
الطقس
الطقس

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الجمعة، طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ويكون معتدل الحرارة رطب ليلا على القاهرة الكبرى وباقى الأنحاء.

وأوضحت الأرصاد أن طقس غدا يشهد نشاط رياح على مناطق من الوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة ، مع فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من اقصى جنوب البلاد حلايب وشلاتين وأبو سمبل على فترات متقطعة.

حالة طقس اليوم الجمعة 23-7-2021

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، اليوم الجمعة، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 35 للعظمى والصغرى 24، وعلى السواحل الشمالية 30 للعظمى والصغرى 23، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 38 للعظمى والصغرى 28، وعلى شمال الصعيد 37 للعظمى والصغرى 25، وعلى جنوب الصعيد 41 للعظمى والصغرى 26.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود السبت المقبل، طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، ويكون معتدل الحرارة رطب ليلا على القاهرة الكبرى وباقى الأنحاء.

حالة طقس اليوم الجمعة 23-7-2021

وأوضحت الأرصاد أن طقس السبت يشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، مع فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من اقصى جنوب البلاد حلايب وشلاتين وأبو سمبل على فترات متقطعة.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، السبت، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 35 للعظمى والصغرى 24، وعلى السواحل الشمالية 30 للعظمى والصغرى 23، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 38 للعظمى والصغرى 28، وعلى شمال الصعيد 36 للعظمى والصغرى 25، وعلى جنوب الصعيد 41 للعظمى والصغرى 26.

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 692 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و27 وفاة