اعلان

رئيس الوزراء: لا زيادة في أسعار الكهرباء لمدة 6 أشهر

أهل مصر
رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

قال الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن المجلس استعرض عددا من الموضوعات التي تخص الأزمة العالمية، مشيرا إلي التوجيهات الرئاسية بتحمل الحكومة العبء عن المواطن في ضوء التضخم العالمي الذي لم يحدث منذ سنوات.

وأضاف مدبولي، خلال تصريحات صحفية بمقر رئاسة الحكومة بالعاصمة الإدراية الجديدةـ أن الدولة المصرية تبنت مشروعات قومية كبيرة لتأمين الغذاء وهذا جزء من الأمن القومي المصري، لافتا إلى أن دور القطاع الخاص في هذه المشروعات هو الإدراة بعد أن تكون الحكومة هيأت بنيتها الأساسية لهذه المشروعات.

وأشار مدبولي إلى أنه لابد من تخفيف الأعباء على المواطن، وقال: "أخذنا على عاتقنا أن أي زيادات تحدث نحاول كحومة استيعاب الجزء الأكبر منها ونقرر على المواطن الجزء الصغير.

وتابع مدبولي، بشأن زيادة الكهرباء، إنه بعد هيكلة قطاع الكهرباء كانت هناك زيادات كل عام، وقال: مع وجود الأزمة العالمية قررنا كحكومة إر جاء زيادة أسعار الكهرباء لمدة ٦ أشهر.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً