اعلان

شاومينج ينصب على طلاب الثانوية العامة.. المادة بـ 4000 جنيه

شاومينج
شاومينج

بدء امتحانات الثانوية العامة لعام 2024 اليوم الإثنين، بمواد التربية الدينية والتربية الوطنية، تفاجأ عدد من الطلاب بتأخر فريق شاومينج للغش الإلكتروني في تداول الامتحانات.

جروبات الغش الإلكتروني

وبعد مرور نصف الوقت، ظهر مشرف شاومينج وبدأ في تحريض الطلاب على تصوير الامتحان وإرساله للمشرف، حتى يتمكن من حله ونشره على الجروبات الخاصة به والمختصة في نشر الامتحانات، قائلاً: هيا، سارعوا في التصوير.

امتحانات الثانوية العامة

الأمر الغريب هو أن شاومينج يظهر في هذه الرسائل أنه يحتال على الطلاب وأولياء الأمور، حيث يعدهم بإضافتهم إلى الجروبات السرية مقابل أموال، ويعد بتوفير الامتحانات لهم قبل وقتها بساعات.

ومع ذلك، لم يتمكن حتى من نشر الامتحان بعد مرور منتصف الوقت، وناشد الطلاب بتصويره، ليكتشف الطلاب في النهاية أنه باع لهم الوهم.

طلاب الثانوية العامة لعام 2024

في ساعات متأخرة من مساء يوم الأحد الماضي، نشر مدير مجموعة الغش الإلكتروني 'شاومينج' على تطبيق تليجرام صورة يلوح فيها ويدعي أنها تسربت من امتحانات طلاب الثانوية العامة لعام 2024.

ويزعم أن الطلاب سيؤدون هذه الامتحانات داخل اللجان على مستوى الجمهورية، وقد طلب من الطلاب الانضمام إلى مجموعة سرية، والتي يتطلب الدفع مبالغ مالية للانضمام إليها.

على الرغم من كذبه وفضحه لنفسه اليوم، إلا أن أدمن شاومينج قد حدد أسعارًا للانضمام إلى الجروبات السرية وتسريب الامتحانات قبل موعدها. وجاءت الأسعار على النحو التالي:

- المجموعة الأولى: يتم إرسال الامتحان المحلول قبل اللجنة بساعتين لجميع المواد، ويبلغ سعرها 2000 جنيه.

- المجموعة الثانية: يتم إرسال الامتحان المحلول قبل اللجنة بـ 4 ساعات لجميع المواد، ويبلغ سعرها 2500 جنيه.

- المجموعة الثالثة (Vib): يتم إرسال الامتحان المحلول قبل اللجنة بـ 6 ساعات لجميع المواد، ويبلغ سعرها 4000 جنيه.

وبالرغم من هذه التسعيرة، فإنه يجب أن نذكر أن هذه الأعمال غير قانونية وتعرض الأفراد للمسائلة القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 19-6-2024 والقنوات الناقلة