اعلان

اليوم.. الإمام الأكبر يجري اتصالا هاتفيا بـ أوائل الثانوية الأزهرية 2024

شيخ الأزهر
شيخ الأزهر
كتب : أهل مصر

يجرى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، مكالمة هاتفية مع أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية اليوم الثلاثاء.

أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية

وقد أنهى قطاع المعاهد الأزهرية جميع أعمال التصحيح والرصد والمراجعة الخاصة بنتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2024، استعدادًا لاعتمادها من قبل الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف.

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2024

ومن المقرر أن تعقد مشيخة الأزهر الشريف مؤتمرًا صحفيًا صباح غد الأربعاء للإعلان عن تفاصيل نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2024.

الإعلان عن نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية

كما أعلن المركز الإعلامي للأزهر الشريف عقد مؤتمرًا صحفيًّا، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بمشيخة الأزهر؛ للإعلان عن نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2024.

ويُعقد المؤتمر بحضور فضيلة الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، والشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهريَّة، وخالد إبراهيم، رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية، وعدد من قيادات التعليم الأزهري؛ حيث سيتم خلاله الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل في أقسام العلمي والأدبي وذوي البصيرة وطلاب غزة، بالإضافة إلى النسب المئوية للنجاح بمختلف الأقسام، والإجابة على جميع الاستفسارات المتعلقة بالنتائج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية يصل طهران لحضور مراسم تنصيب الرئيس الإيراني الجديد (صور)