اعلان

طريقة عمل بلح البحر الحار بالبشاميل

طريقة عمل بلح البحر بالبشاميل
طريقة عمل بلح البحر بالبشاميل

يعتبر بلح البحرمن الوجبات المفيدة للجسم واللذيذة ونضيف إليها البشاميل الكريمي، وتعتبر وجبة مثالية لتلك اللحظات عندما نريد أن نأكل شيئًا سريعًا، ولذلك سنقدم وصفة بلح البحر الحار بالبشاميل.

المكونات 

طريقة عمل بلح البحر بالبشاميل

5 كجم بلح البحر الجاليكي (حوالي 50 قطعة)

110 جرام طحين

110 جرام زبدة

1 لتر حليب

1 كيلوجرام بصل

0.5 كيلوجرام فلفل أحمر

0.5 كيلوجرام فلفل إيطالي أخضر

10 جرام بابريكا حارة

200 مللي دقيق صلصة طماطم البيض السائل لتحضير الخبز بالبقسماط

طريقة التحضير

طريقة عمل بلح البحر بالبشاميل

1- من المهم ألا تكون بلح البحر كبيرة بشكل مفرط بمجرد الاختيار والفتح بعد الطهي بالبخار ، نضع جانبًا تلك التي نريد تغطيتها بعجينة النمر وبلح البحر ، مما يضمن أنها نظيفة جدًا.

2- بالإضافة إلى ذلك ، نتحقق من أن أجسام بلح البحر لا تحتوي على شعر وأنها في حالة جيدة (كن حذرًا ، إذا كانت هناك رائحة ، فنحن نتخلص منها). نقطع بلح البحر في برونواز ونحتفظ به.

3- من ناحية ، نقوم بإعداد البشاميل ، والذي قبل الانتهاء مباشرة نضيف إليه حشوة بلح البحر والخضروات لنتركه يبرد. تتكون الخضار من البصل المفروم والفلفل الأحمر والفلفل الأخضر الذي سنسلقه جيدًا ونضيف إليه الفلفل الحلو وصلصة الطماطم

4- بمجرد أن يبرد البشاميل مع دمج الخضار وبلح البحر بالفعل ، فقد حان الوقت لتغطية كل قطعة من بلح البحر بغطاء. يجب ضبط الحشوة على القطعة وظاهرة.

5- نتركها تبرد ونغلفها بالبقسماط تقليديا بالدقيق والبيض السائل. 6. أخيرًا ، يمكننا فقط قليها بكمية كبيرة من الزيت الساخن والاستعداد للاستمتاع بها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي