اعلان

طالب ثانوية عامة بالشرقية: أسئلة الإحصاء غير متوقعة واللي يطمن إنها لا تضاف للمجموع

الطالب معاذ
الطالب معاذ

أبدى أحد طلاب الثانوية العامة، اليوم، من الشعبة علمي علوم في مادة الإحصاء، والذي يؤدي امتحاناته في اللجنة المنعقدة داخل مدرسة عمر الفاروق التجريبية للغات، رأيه في الامتحان موضحة أن أسئلته لم تكن متوقعة وتفاجأ بها.

وأضاف الطالب "معاذ"، شعبة علمي علوم أن الأسئلة لم يصادفها على محركات البحث، لافتًا إلى اطمئنانه أن المادة لن تضاف للمجموع، مشيرا إلى أنه أجاب قدر كبير من الأسئلة ويستعد للامتحانات في باقي المواد الأساسية.

يذكر أن مديرية التربية والتعليم بالشرقية أعدت نحو 158 لجنة موزعة على نحو 20 إدارة تعليمية وذلك لاستقبال أكثر من 49 ألف طالب وطالبة، بينهم أكثر من 25 ألف طالب وطالبة من شعبة علمي علوم، وأكثر من 17 ألف طالب وطالبة الشعبة الأدبية، فضلًا عن أكثر من 6 ألاف طالب وطالبة شعبة علمي رياضة، وكانت المديرية أعدت نحو 44 استراحة لرؤساء اللجان والمراقبين المغتربين مزودة بمقومات المعيشة.

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أكد على رؤساء المراكز والمدن والأحياء برفع درجة الإستعداد القصوى لتجهيز المدارس وتطهيرها وتعقيمها حرصا على صالح الطلاب.

كما وانتشرت سيارات الإسعاف بمحيط اللجنة المعقدة في مدرسة أحمد عرابي الإعدادية بنين تحسبا لوقو اي ظروف صحية طارئة بين الطلاب، يأتي ذلك تحت إشراف الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحي بالشرقية.

WhatsApp
Telegram